مفاجأة جديدة .. جمال مبارك متورط في قتل الفنانة "ذكرى" .. وليس زوجها أيمن السويدي



كتبت : رحاب السيد

قنبلة جديدة فجرتها أسرة المطربة التونسية الراحلة ذكري بأن قاتل ابتهم ليس ايمن السويدي ، وأنها تمتلك ملف جديد يؤكد تورط جمال نجل الرئيس السابق حسني مبارك في مقتل ذكري.  

وخلال أيام سوف يقدموا دلائل للنائب العام المصري لفتح الملف من جديد ، حيث نشر كل من توفيق وسيدة محمد الدالي شقيقا الراحلة "ذكرى" على صفحتها الرئيسية عبر الفيس بوك، أن جمال مبارك ضلعا رئيسيا في مقتل ذكري، كما نفيا ما تردد حول أيمن السويدي زوج المغنية ذكري  قتلها تحت تأثير الكحول، في حين أثبتت عائلته أنه يعاني من قرحة في المعدة وبالتالي لم يكن مخمورا لحظة وقوع الجريمة، وهو ما أكدته تقارير الطب الشرعي التي جاءت غير مطابقة لموقع الأحداث.

وطلب الشقيقان من الصحفيين والمحامين مساعدتهما في الوصول إلي الحقيقة الغائبة، من خلال التواصل المباشر عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بهما في حالة وجود أي معلومات تفيد في فتح القضية مجددا شبكة الإعلام.




شاهد ايضا

2 Comments


  1. 14/03/2011

    طيب ليه السكوت لحد الان على انسانه ماتت مظلومه وان كان ابن الريس هو له يد فى مقتلها لازم القصاص وان الله يمهل ولا يهمل وحسبنا الله ونعم الوكيل لازم ذكرى ترتاح ممن قتلها يا عالم الروح تتعذب بينوووو الحقيقه علشان ذكرى ترتاح فى قبرها

  2. 14/03/2011

    لا يوجد أى دليل أو إشارة عن سبب منطقى أو حتى غير منطقى لضلوع جمال مبارك فى قتلها يا ريت المواقع والصحف تتوقف عن نشر أى كلام لا أساس له حتى لا تكون أداة للشائعات

اضافة تعليق