انتخابات وقضايا ساخنة >

الزيارات العائلية لأسرة مبارك في شرم الشيخ



تقرير : زياد الحسيني



بدأت الإعلام المضاد يسرب اخبار وزيارات عائلة مبارك .. ودفاعهم عن انفسهم .. وكأنهم لا يسمعون عن الدماء التي سفكوها والأموال التي نهبوها .. فقاموا بتسريب يومياتهم هذا الاسبوع من المقابلات العائلية كالتالي :-

بدأ  حياة عائلية الرئيس السابق تأخذ وضعها الطبيعي ..  في استقبال الزيارات العائلية وكانت البداية يوم الأحد بزيارة من صهره رجل الأعمال محمود الجمال – الذي سرق ونهب ارض الدولة ليقيم عليها فلل وقصور في الجيزة نيو - وكان ذلك في الثانية عشرة ظهراً واستقبله جمال الذي جلس معه لفترة قبل أن يدخل علي الرئيس السابق ،  وكان الجمال في حالة نفسية سيئة بسبب الأخبار التي تتناقلها وسائل الإعلام حول الأراضي لهفها وامكانية تقديمه إلي المحاكمة.

وبعد ذلك بساعة وفي الواحدة ظهراً وصلت إلي الفيلا والدة هايدي زوجة علاء، وفي اليوم التالي الاثنين وصلت هانا شقيقة هايدي في الواحدة ظهراً للاطمئنان علي علاء وزوجته.

ويرافق مبارك في منتجع شرم الشيخ اللواء دكتور محمد الديب الذي يشرف علي متابعة حالته الصحية، وأصر الرئىس المخلوع علي اصطحاب الطباخ الخاص به مصطفي عبد المقصود الذي يعرف متطلباته في الطعام.

كانت منطقة الجولف قد شهدت استعدادات أمنية مكثفة الأحد الماضي نظراً لخروج سوزان مبارك ونجلها جمال الي شوارع شرم باتجاه المطار واستغرقت هذه الجولة ما يقرب من ساعة وكانت هذه هي المرة الأولي التي يخرج فيها أفراد من أسرة الرئىس المخلوع منذ الإطاحة به ووصوله إلي شرم الشيخ.

من البجاحة التي تجعلنا نزداد غيظا ، تسريبهم لاخبار أن علاء مبارك يتمسك بضرورة الرد علي ما تنشره وسائل الإعلام وذلك من خلال المثول امام جهات التحقيق، وقرر علاء أن يتولي بنفسه مهمة الإشراف والمتابعة علي القضايا والاتصال بالمحامين.. والغريب أن علاء لم يتطرق في حديثه داخل الأسرة عن الدفاع عن شقيقه جمال الذي يمتلك الجزء الأكبر من هذه الأموال والتي جمعها بمساعدة والده وتحت سمعه وبصره.

وقد شهد الأسبوع الحالي مغادرة سوزان مبارك ونجلها شرم الشيخ ووصولهما إلي مطار ألماظة بالقاهرة، وقالت المصادر إن الأمر يتعلق بالتحقيقات والقضايا.

 

 






شاهد ايضا

1 Comments


  1. 10/03/2011

    ايه لغه الكتابه اللى ملهاش اصول ده فى صحفى يكتب لهفها انتى ايه صحفيه منين وبعدين انتم مش نشرتم انهم عايشين فى بيت عادى ولازم ياخد طباخ ولا هياخد ام بتعه فى ايه ما تلموا نفسكم ايه الحقد ده

اضافة تعليق