أخبار >

أسرار رفض الإعلامي محمود سعد محاورة أحمد شفيق في مصر النهاردة .. وخناقته مع المسئولين واعتذاره عن العمل



 كتبت : رحاب السيد – حسام لطفي



الملاحظ لبرنامج " مصر النهاردة " أمس يجده إعادة .. بعد أن فجر الاعلامي محمود سعد قنبلة شديدة الإنفجار وقعت علي الساحة السياسية والإعلامية .. بعد أن رفض إجراء حوار مع الدكتور أحمد شفيق رئيس الوزراء ، وتقديمه علي برنامج مصر النهاردة ، ولم يتوقف الحدث عند هذا الحد . بل قدم محمود سعد اعتذاره عن تقديم هذا البرنامج ، لأسباب تتعلق بأخلاقيات العمل ..

قال محمود سعد الي برنامج العاشرة مساءا الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي .. إن مسؤولا في التلفزيون المصري أبلغه قبل بث الحلقة بساعات : إن الدكتور أحمد شفيق رئيس الوزراء ، يرغب أن يكون ضيف الحلقة الليلة .. وجاء في أسباب ظهور الرجل ، أن أحمد شفيق له إنجازات رائعة في مطار القاهرة ، وأن من اللائق تقديم إنجازاته من خلال برنامج مصر النهاردة الذي يتمتع بمشاهده عالية ..

رفض محمود سعد هذا الطلب قائلا : إنه يرفض استضافة الدكتور أحمد شفيق باعتباره رئيس للوزراء ، لأن هذا الرجل مرفوض شعبيا ، وقد خرجت الملايين يوم الجمعة تطالب بإقالته ، وتعتبره جزءا جوهريا من نظام مبارك ، وأضاف: أنا لا أرفض مقابلة أحمد شفيق كإنسان ، فهو يتمتع بسمعة عالية علي المستوي الإنساني .. لكنه لا يتمتع بهذه السمعة علي المستوي الرسمي .. وإشتبك محمود سعد في مناقشة ساخنة حول أخلاقيات العمل ، فقد أعد حلقة اليوم ليستضيف الدكتور أسامة الغزالي حرب رئيس حزب الجبهة الوطنية ، والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح أحد الكوادر الإخوانية عالية القيمة والقامة ، إضافة الي عدد من شبان ثورة ٢٥ يناير ، وليس من اللائق أن يقول لهم الحلقة الغيت بسبب رغبة رئيس الوزراء في الظهور الليلة علي شاشة مصر النهاردة .

وإشتعلت حدة المناقشة عندما قال له المسؤول في التلفزيون المصري : متأسفين ياأستاذ محمود ، لا يجب إذاعة أي حوار مع قيادة إخوانية علي الهواء مباشرة ، وعلي وجه الخصوص الدكتور أبو الفتوح . هذا الرجل يجب تسجيل حواره وإجراء المونتاج اللازم له .

إنهي محمود سعد المناقشة النارية بكتابة إعتذار عن العمل مع برنامج مصر النهاردة الذي تنتجه شركة القاهرة للصوتيات ، وقال علي شاشة العاشرة مساءا : سوف أكتفي بمشاركة شباب مصر الذي حقق ثورة ٢٥ يناير ، سوف أتابع الحياة العامة بإهتمام أكثر وبمشاركة أعلي فاعليه .






شاهد ايضا

2 Comments


  1. 28/02/2011

    محمود سعد ده منافق
    انا متابعه من زمان
    كان بيشتم الحكومه عشان يكسب الشعب ومينساش يوجه الشكر للرئيس حلال العقد
    واكيد هوده سبب ال9 مليون
    انا اثق فى احمد شفيق واوجه ليه الشكر على تحمل المسئوليه فى وقت بيرفضها ناس كتيرة محسوبه على الشرفاء طمعا فى منصب لما الوضع يتغير

  2. 27/02/2011

    بصراحه انا لا أثق في اي اعلامي مصري كان مع النظام سابقاً و الان مع الثوره
    يعني مع الكسبان دايماً
    انا سمعت كلام الفريق احمد شفيق و انا بحترم الراجل ده جدا
    و قال السبب ان محمود سعد تم تقليص مرتبه من تسعه مليون جنيه في العام الى 1.5 مليون جنيه

    ملاين و قصر في انجلترا يا عم دي ناس عمرها مهتحس بالغلابه
    سلام يا حوده

اضافة تعليق