مجتمع الفن >

من يكون خطيب ناهد السباعى؟

  • من يكون خطيب ناهد السباعى؟
  • من يكون خطيب ناهد السباعى؟


 



 

فجرت الفنانة ناهد السباعى، مساء أمس الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل حيث نشرت صورًا لها خلال احتفالها بخطوبتها غير المتوقعة من قبل متابعيها، خاصة أنها صرحت منذ أيام قليلة أثناء استضافتها ببرنامج "أنا وأنا" للإعلامية سمر يسرى بأنها متخوفة من فكرة الزواج بعد مرورها بثلاث تجارب عاطفية باءت بالفشل، مبررة ذلك لانتمائها لبرج الجوزاء.

كما أنها رفضت الارتباط بشخص طلب منها أن تتوقف عن التمثيل، موضحةً أنها لا تتنازل لأحد عن شىء، مثل دورها فى فيلم "يوم للستات"، قد لا يتقبل أى رجل أن ترتدى المايوه، رغم أنه لم يكن دور إغراء.

وتساءل محبوها: مَن يكون خطيب "ناهد" المنتظر فور تداول صور حفل الخطوبة بسرعة البرق عبر المواقع الإخبارية المختلفة، ومواقع التواصلالاجتماعي أيضًا، والذى اتسم بالبساطة، واقتصر علي حضور والدة العريس ووالدتها، في المنزل الخاص بهما؟

وأثارت فضول الجميع لتكتمها على هذا الخبر وعدم الإفصاح بأى معلومات تخص شريك حياتها، ويعد خطيب ناهد السباعي أحد الشباب من خارجالوسط الفني، وبدأت قصة حب بينهما فى الفترة الأخيرة ودخلت عدة أشهر، وتقدم لها فى الفترة الأخيرة، وتمت الموافقة عليه، حيث تأكدت من حبه لها.

وكان اعتبار أنه من خارج الوسط الفنى بمثابة عامل إضافي للموافقة علي التجربة الجديدة وبداية مرحلة جديدة في حياتها الشخصية.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق