أخبار عالمية >

بالفيديو: بعد أزمة "زفة" عروس بشعرها على كورنيش جدة.. ماذا قال أمير مكة؟



على الرغم من القرارات الأخيرة في المملكة العربية السعودية والتي انقلبت على تقاليد راسخة منذ عقود، مثل السماح للمرأة بقيادة السيارة ودخول ملاعب كرة القدم، اختلف الأمر حينما قرر عروسين الاحتفال على كورنيش مدينة جدة.



وانتشرت مقاطع فيديو منذ مساء الجمعة لاحتفال عروسين من جاليات أجنبية على الواجهة البحرية بجدة، حيث تجول العروسان بعد الانتهاء من الزفة على كوريش المدينة، وبدأ المتواجدون في المكان بالتفاعل مع الاحتفال. وكانت العروس دون حجاب.

هذا الأمر علقت عليه صحيفة "سبق" السعودية الإلكترونية بأن أمير مكة خالد الفيصل وجه محافظ مدينة جدة بمنع ما اعتبره مخالفات منافية للقيم الإسلامية ويتعارض مع العادات والتقاليد في المملكة العربية السعودية في الأماكن العامة، وأضافت أنه وجّه "بضبط كل مخالف وإحالته لجهة الاختصاص".

وتابعت الصحيفة في تقريرها المنشور مساء الجمعة: "ظهر العريس ممسكًا بيدَيْ عروسته التي ترتدي فستان زفافها الأبيض، وحاولا التخفي والهرب من متابعة المتنزهين الذين تجمعوا حولهما".

وأشار الموقع إلى أن من شهدوا الحادث "استنكروا" تصرف العروسين، وبحسب الصحيفة الإلكترونية أيضًا فقد تذمر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من السلوك واعتبروه لا يليق بعروسين في "ليلة زفافهما".

ولكن كانت هناك وجهة نظر أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر آخرون أنه مجرد تعبير عن الفرحة في ليلة العمر.

 






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق