أخبار الحوادث >

أول صورة لضحية «شركة كريم» المقتول بالقاهرة الجديدة



صور محمود حسن سالم أبو طويل، ضحية «شركة كريم» المقتول بالقاهرة الجديدة.



كان قسم شرطة التجمع الأول، قد تلقى بلاغا من شرطة النجدة بالعثور على جثة لشخص متوفي داخل سيارة بمنطقة عصافير الجنة أمام كمبوند الصحفيين، وبالانتقال والفحص عثر على جثة محمود حسن سالم أبو طويل، 30 سنة، سائق بشركة كريم داخل السيارة رقم "ن ن ع 856" ماركة ميتسوبيشي لانسر "ملك والده" ملفوف حول رقبته شال أسود اللون مثبت طرفه بمسند الكرسي.

كما عثر على أفيز بلاستيك أسود اللون حول معصم اليدين "غير مربوط" وبه إصابات عبارة عن آثار زرقة حول الرقبة وجرح طعني بالفخذ اليسرى، وتبين اختفاء الهاتف المحمول الخاص به ومفاتيح تشغيل السيارة.

وكشف التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد ر"، 25 سنة، عاطل، و"أحمد ا"، 22 سنة، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما.

وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة وأقرا أنه نظرًا لمرورهما بضائقة مالية اختمرت في ذهنهما فكرة سرقة أحد سائقي شركة كريم لنقل الركاب والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية وهاتف محمول كرهًا عنه، وفي سبيل ذلك قاما بالتواصل مع الشركة المشار إليها فحضر المجني عليه بالسيارة قيادته وتقابل معهما بمنطقة غمرة وطلبا منه توصيلهما لمنطقة عصافير الجنة "محل الواقعة".

وفور وصولهما استغلا طبيعة المنطقة وخلوها من المارة وقام المتهم الثاني "الجالس بالمقعد الخلفي للسيارة" بخنق المجني عليه باستخدام الشال المعثور عليه وشل حركته من الخلف وحاول الأول تكبيل يديه باستخدام الأفيز المعثور عليه، إلا أن المجني عليه قاومهما ووضع يده على آلة تنبيه السيارة أكثر من مرة في محاولة للاستغاثة فتعدى عليه الأول باستخدام سلاح أبيض "مطواة" كان بحوزته محدثًا إصابته بفخذه الأيسر واستوليا منه على هاتفه المحمول ومبلغ مالي 35 جنيه، ومفاتيح السيارة (خشية تتبعهما) اعتقادا منهما أنه فاقد الوعي ولاذا بالفرار، وأضافا بتخلصهما من مفاتيح السيارة بإلقائها بالطريق العام.

وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، ومبلغ مالي 35 جنيها، والسلاح الأبيض "مطواة" المستخدم في ارتكاب الواقعة بمسكن المتهم الأول.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.    






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق