أخبار التقنية >

بالخطوات.. طريقة تشغيل واتس آب على هاتفين برقم واحد



يمتلك تطبيق "واتس آب" العديد من المزايا الرائعة التي قد تخفى على عدد كبير من المستخدمين، ومن هذه المزايا تشغيل حسابك على التطبيق، على جهازي هاتف في وقت واحد.



وطبقًا لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية، فإن الخطوة الأولى للاستفادة من مزايا التطبيق، ترميز الهواتف، حيث نرمز للهاتف الذي يحمل حساب واتس آب بالرمز "1"، أما الهاتف الثاني يحمل الرمز "2".

ثم التأكد من الحصول على آخر تحديث ممكن للتطبيق، وقم بفتح المتصفح في الهاتف رقم 2، أيًا كان المتصفح الذي تستخدمه، ثم انتقل إلى WhatsApp Web.

قم بفتح إعدادات المتصفح، وقم بتفعيل خيار العرض بإصدار سطح المكتب، ليظهر لك رمز الاستجابة السريعة QR code.

الآن انتقل إلى الهاتف رقم 1، قم بالدخول إلى تطبيق واتس آب، ثم اتجه إلى الخيارات، وقم بالنقر على "واتس آب ويب".

قم بمسح QR code الموجود في الهاتف رقم 2 باستخدام الهاتف رقم 1، بعد إتمام عملية المسح ستتمكن من استخدام الحساب على الهاتفين في آن واحد.

يتوجب عليك في كل مرة تريد الدخول إلى الحساب من الهاتف رقم 2، إغلاق المتصفح ثم الدخول إليه من جديد. كيف تعرف أنك الوحيد الذي يستخدم حساب "واتس آب" الخاص بك؟

العملية بسيطة جدًا، كل ما يتوجب عليك فعله هو الدخول إلى التطبيق ثم الاتجاه إلى الخيارات بعدها قم بالنقر على WhatsApp Web، في حال لم يظهر لك أي جهاز متصل وطُلب منك إدخال QR code، فأنت في آمان، أما في حال ظهر لك أي جهاز أو متصفح لم تقم بإضافته، فعليك إزالته على الفور.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق