أخبار >

تعرفوا على الحالة الصحية لرئيس الوزراء بعد جراحة ناجحة



توجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، منذ أيام قليلة إلى دولة ألمانيا، وذلك من أجل إجراء عملية جراحية تستغرق فترة العلاج ثلاثة أسابيع.



وقد أثار رئيس الوزراء جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة وذلك بعد ظهوره وقد سقط شعر رأسه وأصيب بنحافة كبيرة، الأمر الذي جعل البعض يؤكد أنه مصاب بمرض خطير.

حينها خرج مجلس الوزراء وأكد أنه إسماعيل يتمتع بصحة جيدة وأنه ليس مصاب بأي أمراض، لكن بالرغم من نفيه، إلا أنه سافر إلى ألمانيا رسمياً للعلاج وإجراء عملية جراحية تم التجهيز لها في وقت مسبق، لتتأكد توقعات مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب تقارير صحفية فإن رئيس الوزراء أجرى أمس العملية الجراحية والتي كللت بالنجاح، وأنه الآن يخضح للملاحظة الدائمة في أكبر مستشفيات ألمانيا، فيما أكدت هذه التقارير أنه سيعود إلى مصر فور تماثله للشفاء، مؤكد أنه كان يسافر إلى ألمانيا بين الحين والآخر لمتابعة حالته الصحية.

وتتابع الرئاسة حالة رئيس الوزراء بدقة، حيث قام جميع الوزراء بالاطمئنان على صحته واتصلوا به هاتفياً.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أصد قرارا، بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية بالقيام بأعمال رئيس الوزراء، بعد سفر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، في رحلة علاج بألمانيا تستغرق 3 أسابيع، يجري خلالها جراحة دقيقة في الجهاز الهضمي






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق