أخبار >

بالفيديو رئيس جامعة القاهرة يتبرأ من حفل الملابس المثيرة داخل الحرم الجامعي



أبدى الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، استياءه الشديد من حفل مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام داخل قاعة الاحتفالات بجامعة القاهرة الذي أقيم مؤخرًا.



وأكد «الخشت» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج «مساء دي إم سي» المذاع على قناة «دي إم سي» أنه رفض إقامة حفل مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام داخل قاعة الاحتفالات بجامعة القاهرة، موضحًا أنه تفاجأ بأن الإدارة السابقة للجامعة تعقدت علي إقامة هذا الاحتفال منذ مايو الماضي.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أنه حدث خلط بين وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن جامعة القاهرة هي التي قامت بتكريم الفنانة الشابة صاحبة الفستان المكشوف، مؤكدًا أن القاعة كانت مؤجرة للقائمين على المونديال والجامعة لم تكرّم فنانين.

وأشار إلى أنه لا يليق الدخول بملابس فاضحة داخل الجامعة، لأنه حرم له عادات وتقاليد، لافتاً إلى أنه دائمًا يستضيف الموسيقار عمر خيرت وعدد كبير من الفنانين، لذلك هو حريص كل الحرص علي عدم الدخول في أي مهاترات خاصة الملابس المثيرة داخل الحرم الجامعي.

ولفت إلى أنه يؤمن بالحرية الشخصية وحرية ارتداء الملابس طالما في إطار العرف العام، منوها إلى أنه حضر الاحتفال عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة من العرب والأجانب، والجامعة ليست بحاجة إلى تأجير القاعات لأن لديهم طرقاً أخرى في زيادة مواردهم.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق