كرة مصرية >

أزمة كبيرة بين لاعبي المنتخب.. تعرف على التفاصيل



يشهد معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة غانا يوم الأحد المقبل، في الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم، أزمة حقيقية بسبب مكافآت التاهل إلى مونديال روسيا بعد الفوز على الكونغو في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.



وطالب بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في كامل المباريات وعلى رأسهم عصام الحضري حارس المرمى وقائد الفراعنة، بعدم توزيع المكافآت وفقًا لنسبة المشاركة في المباريات، وتوزيعها بالتساوي بين جميع اللاعبين.

ورفض مجلس الإدارة إلغاء نسبة المشاركة في المباريات، مؤكدين أن اللائحة المالية للفراعنة تنص على توزيع المكافآت طبقا لنسبة المشاركة ولا يجوز تغييرها، حيث تنص اللائحة على حصول كل لاعب على 500 ألف جنيه بعد حسم التأهل، على أن يتم توزيعها وفقًا لنسب المشاركة.

وضمن الثنائي محمد النني وطارق حامد الحصول على الـ500 ألف جنيه بعد مشاركتهما في كل المباريات خلال التصفيات، بينما يحصل عصام الحضري على 300 ألف جنيه.

فيما يحصل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على ما يقرب من 350 ألف جنيه في ظل غيابه عن مواجهتي تشاد بالتصفيات التمهيدية للإصابة، بالإضافة لاستبعاده من معسكر مواجهة غانا المقبلة من أجل منحه فرصة التقاط الأنفاس.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق