أخبار فنية >

عش زوجية عمرو دياب يشعل جاردن سيتي .. طرد حارس أمن العقار رغم إعتراض الفنان خالد سليم .. الحراسة الخاصة للهضبة تتولى التأمين



كشف مصدر مقرب من النجم عمرو دياب، أن المطرب أصر على الاستغناء عن حارس أمن العمارة التي سيقطن فيها مع زوجته دينا الشربينى، بشارع جمال الدين أبوالمحاسن في جاردن سيتى وتعيين حراسة خاصة تابعة له.



وقال مصدر إن الفنان خالد سليم الذي يقطن في نفس العمارة اعترض في البداية على هذا القرار، بسبب تعوده على حارس الأمن الذي، لتتدخل زوجته بعد ذلك برفقة سكان العمارة في إقناعه بأن وجود الحراسة الخاصة أفضل لهم كثيرًا، لأسباب من أهمها منع كاميرات الإعلام وزيادة الأمان.

وأوضح أن حارس الأمن ترك العمارة بالفعل، بعد تغيير معاملة السكان له، وشعوره بأن عمرو دياب لايرغب في وجوده، لافتا إلى أن الهضبة يفعل كل هذه الأمور بسبب حالة التوتر الشديد التي أصابته بعد تسليط الضوء على علاقته بدينا الشربينى.

وأضاف المصدر أن الفنان عمرو دياب اصطحب شقيقه منذ أيام قليلة إلى مقر الشقة، وتشاورا على الديكورات التي يرغب في تنفيذها، مشيرًا إلى أنه سيستقر في هذه الشقة خلال أشهر قليلة، ويترك فندق "فورسيزون" الذي يقيم فيه.

وكان النجم عمرو دياب اشترى شقة بمنطقة جاردن سيتى منذ شهور قليلة، بـ ? ملايين جنيه، وأكدت مصادر أن هذه الشقة ستصبح عش الزوجية للهضبة ودينا الشربينى.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق