أخبار >

نقابة الإعلاميين تتوعد أحمد موسى": إجراءات تصعيدية حال ظهوره اليوم



أكد حمدى الكنيسى، نقيب الإعلاميين، في تصريحات صحفية، أن النقابة ستتخذ إجراءات تصعيدية حال ظهور الإعلامى أحمد موسى ،مساء اليوم الاثنين،فى برنامجه "على مسئوليتى"،بعد قرار إيقافه من النقابة أمس.



وأضاف حمدى الكنيسى أن النقابة لم تتمكن من تسليم القرار أمس لإدارة القناة، لعدم وجود من يتسلم القرار، و لكن النقابة أرسلته  عبر "الواتس اب" بشكل واضح.

وشدد الكنيسى، على أن النقابة لن تتراجع عن قرارها بإيقاف الإعلامى أحمد موسى عن العمل لحين انتهاء التحقيقات معه، متمنيا التوافق والتفاهم بين المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام ونقابة الاعلاميين وخاصة أن المجلس  كان يحيل للنقابة مثل هذه الحالات .

وذكر حمدى الكنيسى، أن  نقابة الاعلاميين هى الجهة الوحيدة التى لها الحق فى متابعة ومعاقبة الإعلاميين بحكم القانون، ومن ضمن مسئولياتها الحفاظ على المهنة ومتابعة ومحاسبة من يخطئ.

كانت نقابة الإعلاميين اتخذت قرارا بوقف برنامج الإعلامى أحمد موسى أمس، فيما أكدت القناة أن "موسى" سيظهر فى موعده معترفا بالخطأ فى نشر تسجيلات مفبركة عن حادث الواحات، وهو ما حدث بالفعل، غير أن النقابة اليوم أكدت أنها ستتخذ إجراءات تصعيدية ضده حال ضهوره اليوم.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق