أخبار الحوادث >

القبض على ممثل شهير يمارس الشذوذ مع السائحين العرب داخل فندق شهير بالزمالك



تمكنت قوة من الإدارة العامة لشرطة السياحة، مساء الإثنين، من ضبط ممثل شهير خلال قيامه بممارسة الفجور داخل فندق في منطقة الزمالك.



وكان اللواء أشرف عز العرب، مدير مباحث شرطة السياحة، قد تلقى إخطارًا من العقيد وليد بدر، مدير آداب السياحة، بمعلومات حول تواجد شاذ داخل الفندق الشهير يقوم بعرض نفسه على السائحين العرب، وأنه متواجد داخل إحدى غرف الفندق حاليًا.

وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم يدعى "حسن هاشم عبدالعزيز"، الشهير بـ"البرديسي"، وأنه اعتاد ممارسة الشذوذ مع السائحين العرب مقابل ألف دولار في الساعة، من خلال اصطياد زبائنه عبر برامج الدردشة وإنشاء صفحات على "فيسبوك"، يعلن من خلالها استعداده ممارسة الرذيلة مع الرجال بمقابل مادي.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم جاسر الزيني وكيل النشاط، والمقدمان ماهر عبدالسميع ومحمد صالح، والرواد أحمد عز ومحمد جمال، من توقيف المتهم أثناء وضعه مساحيق التجميل على وجهه والتشبه بالنساء داخل بهو الفندق، وبتفتيشه تم التحفظ على المساحيق والملابس النسائية ومبلغ مالي من الدولارات.

وبمناقشته اعترف بما هو منسوب إليه، وأضاف أنه اعتاد ممارسة الفجور مع الرجال بمقابل مادي، والسهر معهم داخل الفنادق الكبرى والملاهي الليلية.. المصدر النبأ.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق