أخبار >

السبب الحقيقي لتغير ملامح شريف إسماعيل رئيس الوزراء



كشف مركز معلومات مجلس الوزراء، أنه فى ضوء ما يتم تداوله من شائعات حول مرض المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء, تواصل المركز مع رئاسة مجلس الوزراء, والتى نفت تلك الأنباء، مؤكدة أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ‏يمارس عمله بكامل طاقته وبشكل طبيعى كالمعتاد.



وأضافت رئاسة مجلس الوزراء، أن رئيس الوزراء يواصل جدول أعماله اليومى من مقر مكتبه، والذى يتنوع ما بين متابعته للمشروعات التنموية، فضلاً عن حضوره أيضاً للعديد من الاجتماعات واللقاءات، كما أن لدىه مجموعة من الزيارات الميدانية لعدد من المحافظات ومدرجة على جدول أعماله الأسبوع القادم، ولم يطرأ عليها أى تغيير أو تعديل، بالإضافة إلى تنفيذ تكليفات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وفي السياق ذاته، قالت مصادر بالحكومة لـ " اليوم السابع" أن الشائعات التى انتشرت جاءت نتيجة لاختلاف شكل رئيس الوزراء بعد حلاقة شعر الرأس عقب أدائه مناسك الحج، والتى استمر عليها حتى هذا الوقت، مما أدى لانتشار الشائعات حول مرضه.

وفيما يتعلق بتقديم استقالته، قالت المصادر:" هذا الأمر عار تماما من الصحة.. رئيس الوزراء يمارس مهام  عمله حتى آخر لحظة" ، لافتة إلى أن القرار سواء كان بتغيير أو تعديل وزارى يعود الأمر فيه لرئيس الجمهورية، أما علي مستوى الحكومة حاليا فلا يوجد أى تعديلات وزارية .

وكشفت المصادر أن رئيس الجمهورية، يعقد اجتماعات دورية ومستمرة مع مختلف الوزراء، لمتابعة ما يتم تنفيذه على أرض الواقع .






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق