كبسولة رياضية >

محمد صلاح يعتذر عن عدم قبول هدية ممدوح عباس بعد التأهل للمونديال



أكد ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، على تخصيص مكافأة مالية لصالح قرية نجريج في مركز بسيون بالغربية التي نشأ فيها محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وجناح ليفربول الإنجليزي.



وقال ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي: « محمد صلاح اعتذر عن عدم قبول هدية لم يكن ليرفضها أي شخص غيره، لذلك قررت أن يكافئ قريته بدلا منه.. تهاتفت مع محمد صلاح وكانت المرة الأولى التي أتحدث فيها معه، وكنت قد رفضت انضمام محمد صلاح إلى نادي الزمالك عندما كنت رئيسا له، وأعتقد أنه يشكرني على هذا اليوم».

وتابع ممدوح عباس: « ما هذا الأدب؟ وما هذه الأخلاق؟ وما هذه الروح المصرية الخالصة؟، اعتذر عن عدم قبولي هديتي له بشياكة رغم أنها هدية أعتقد أن أحدا غيره لن يعتذر عنها.. واستعضنا عن هذا أن تقوم لجنة من المؤسسة الخيرية التابعة لمجموعة انترو بزيارة مستشفى بسيون العام في الغربية وتوريد الأجهزة الطبية المطلوبة».

وقاد محمد صلاح المنتخب الوطنى، لفوز صعب على نظيره الكونغولي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة بتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، لتتأهل مصر إلى مونديال روسيا بعد غياب 28 عاما.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق