أخبار >

النائب العام يصدر قرارا في واقعة «حفل المثليين» بالتجمع



كلف النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، نيابة أمن الدولة العليا، بمباشرة التحقيقات في واقعة الاحتفال الذي أقامه مؤخرا مجموعة من المثليين بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.



وبدأت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، التحقيقات في الواقعة التي جرت بالتجمع الخامس وشهد ترويجا للمثلية الجنسية والشذوذ، ورفع المشاركون بها الأعلام واللافتات المميزة لهذا النوع من الممارسات الشاذة.

وكان النائب العام تلقى بلاغا ضد هذه الوقائع، وأمر على الفور بإحالته إلى نيابة أمن الدولة العليا للتحقيق والتصرف على وجه السرعة.

وتلقى مكتب النائب العام المستشار نبيل صادق، بلاغًا يتهم منظم حفل فريق "مشروع ليلى" اللبناني الذي أقيم الجمعة الماضي، بمول كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس بالتحريض على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسي وإفساد أخلاق المجتمعات العربية، مطالبًا بفتح تحقيق عاجل ومنع الفريق من مغادرة البلاد وإحالتهم لمحاكمة عاجلة.

البلاغ حمل رقم 10949/2017 عرائض نائب عام واختصم كلا من الشركة المنظمة والراعي الرسمي لحفل "ميوزك بارك" والمدير المسئول عن مول "كايرو فيستيفال سيتي" بالتجمع الخامس وأعضاء فريق "مشروع ليلى" اللبناني وأدمن صفحة رينبو إيجيبت "rainbowEGYPT".

وقال مقدم البلاغ عمرو عبد السلام المحامي نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان، إنه بتاريخ الجمعة الموافق 22 سبتمبر الجاري أقيم بمول "كايرو فيستيفال سيتي" بالتجمع الخامس بشرق القاهرة حفل "ميوزك بارك"، واستضاف منظم الحفل فريق "مشروع ليلى" اللبناني بقيادة "حامد سنو"، المعروف بميوله الجنسية الشاذة وسعيه للترويج للشذوذ الجنسي وإفساد أخلاق المجتمعات العربية من خلال فرقته الفنية التي تجوب عددا كبيرا من الدول العربية من أجل نشر الشذوذ الجنسي وإفساد أخلاق المجتمع العربي المسلم.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق