العناية بالجسم >

خطة الرجيم الفرنسي لإنقاص 10 كيلو في 7 أيام نظام غذائي كامل



اليوم الأول :



وجبة الإفطار : فنجان القهوة + البيض المخفوق بالثوم . وجبة الغذاء : 2 بيضة + خس + تفاح . وجبة العشاء : قطعة اللحم المسلوق الخالي من الدهون  + خس .

اليوم الثاني :

وجبة الإفطار : فنجان قهوة +  بسكويت الشوفان . وجبة الغذاء : قطعة من اللحم المسلوق الخالي من الدهون . وجبة العشاء : قطعة من اللحم الأحمر الخالي من الدهون + خس .

اليوم الثالث :

وجبة الإفطار : فنجان القهوة + بسكويت الشوفان . وجبة الغذاء : الجزر المقلي بزيت نباتي + الطماطم + اليوسفي أو البرتقال . وجبة العشاء : 2 بيضة + قطعة من اللحم الأحمر الخالي من الدسم + خس .

اليوم الرابع :

وجبة الإفطار : فنجان القهوة + بسكويت الشوفان . وجبة الغذاء : 1 بيضة +1  جزر + 1 قطعة جبن . وجبة العشاء : سلطة الفواكه + الزبادي .

اليوم الخامس :

وجبة الإفطار : 1 كوب من الجزر المبشور مع صوص الليمون . وجبة الغذاء : السمك المشوي + الطماطم . وجبة العشاء : قطعة من اللحم المسلوق الخالي من الدسم .

اليوم السادس :

وجبة الإفطار : فنجان قهوة + ثمرة فاكهة . وجبة الغذاء : الدجاج المسلوق + الخس . وجبة العشاء : قطعة من اللحم المسلوق الخالي من الدهون .

اليوم السابع :

وجبة الإفطار : 1 كوب شاي . وجبة الغذاء : الفاكهة + اللحم المسلوق الخالي من الدسم . وجبة العشاء : قطعة من اللحم الأحمر الخالي من الدهون .

 

 






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق