أخبار الحوادث >

تفاصيل معركة الـ 5 ساعات بين الأمن وإرهابيين في أرض اللواء



في شارع عبده خطاب بمنطقة أرض اللواء، نشبت اشتباكات مسلحة عنيفة بين رجال الشرطة، وإرهابيين داخل شقة سكنية، صباح اليوم، وأسفرت عن مقتل 9 عناصر إرهابية وإصابة 5 ضباط.



وروت مصادر مطلعة على التحقيقات تفاصيل المعركة وهي كالتالي.

الثالثة فجرا: تحركت مأمورية كبيرة من ضباط الأمن الوطني والأمن العام والعمليات الخاصة، وإدارة البحث الجنائي بالجيزة للقبض على عناصر إرهابية ذكرت معلومات أنهم موجودون في منطقة أرض اللواء بالعجوزة.

الرابعة فجرا: حاصرت القوات الشقة التي يختبئ داخلها الإرهابيون، وبمجرد الوصول وقع انفجار هائل حوّل جثة إرهابي لإشلاء، ما أدى إلى إصابة 5 ضباط من العمليات الخاصة والأمن الوطني، ولم يتبين هل فجر الإرهابي نفسه أم انفجرت عبوة ناسفة به، وفور وقوع الانفجار تبادلت القوات إطلاق الرصاص مع 7 إرهابيين ما أسفر عن مقتلهم جميعا.

4 ونصف: انتهى خبراء المفرقعات من تمشيط المكان، ولم يتبين ما إذا كان الإرهابيون قد فخخوا باب الشقة أو كان يحمل أحدهم عبوة ناسفة، ولم يعرف سبب الانفجار.

الخامسة فجرا: أخطر المستشار خالد ضياء الدين، المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة لإجراء المعاينة ومناظرة جثث القتلى، وتم نقل مصابي الشرطة إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقي الإسعافات الأولية.

6 فجرا: انتهت نيابة أمن الدولة من المعاينة ومناظرة جثث القتلى وقررت النيابة عرضهم على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وانتقل فريق من النيابة لسماع أقوال مصابي الشرطة.

7 فجرا: فريق من مباحث الجيزة، والأمن الوطني والأمن العام، تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، يواصل تمشيط مكان الاشتباكات تحبسا لوجود مواد متفجرة.

8 صباحا: قوات العمليات الخاصة تحاصر شقة قريبة من مكان الاشتباكات يختبئ بها إرهابيون، ولا تزال قوات الأمن حتى الآن تواصل جهودها للقبض عليهم.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق