السوشيال ميديا >

جريمة فيس بوك تهز القاهرة



فكهاني يستدرج طفلة عبر «فيس بوك» ويمارس معها الرذيلة.. المتهم للنيابة: «مغصبتهاش على حاجة.. وأمها اللي معرفتش تربيها».. والمجني عليها: «قاللي تعاليلي الفجر لما أهلك يناموا»



استمعت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، إلى أقوال "فكهاني" متهم بممارسة الرذيلة مع طفلة، بعد أن استدرجها من خلال "فيس بوك"، وأقنعها بأنهما متزوجان أمام الله.

وقال المتهم للنيابة: «بالفعل تعارفنا لمدة أسبوع على فيس بوك، ولم أكن أعلم عمرها الحقيقي، وكذبت وقالت إنها بنت العشرين، ولكن تفاجأت أنها طفلة لم تتجاوز 15 سنة من عمرها».

وتابع المتهم إمام: «ما غصبتهاش على حاجة، وحبتها وهي بتحبني»، وأضاف ردا على البلاغ المقدم ضده من والدة المجني عليها «هو كل شاب أما يقول لواحدة تعاليلي بيتي وهي تروحله الفجر يبقى متهم وضحك عليها ولا الأم اللي ما عرفتش تربي ومتهمة معايا!».

وعن واقعة حمل الطفلة، أضاف: «لا أعلم من والد الطفل ومش متأكد حامل من مين».

أقوال الطفلة

وقالت الطفلة التي لم تتجاوز الـ15 سنة من عمرها: «قاللي تعاليلي الفجر لما أهلك يناموا»، وأضافت: «كتبنا على ورقه فاضية إننا متجوزين وقالي خدي الورقة دى بخط إيدي.. واكتشفت إني حامل منه بعد شهرين من علاقتنا».

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، قررت حبس الشاب المتهم في واقعة إقناع طفلة لم تكمل الـ15 من عمرها، عن طريق النت، بممارسة الرذيلة معه بمنزله، وتحريضها على الخروج فجرا لمقابلته سرا، 4 أيام على ذمة استكمال التحقيقات.

كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل الطفلة لصغر سنها.

وكان قسم شرطة بدر تلقى بلاغا من "نهى. م" والدة الطفلة "بسمة" "طالبة - 15 سنة"، تتهم فيه "عوض. ك" "فكهاني - 21 سنة"، باستدراج طفلتها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأقنعها أن تخرج من المنزل فجرا، وتمارس الرذيلة معه في شقة شقيقته، وعندما كشفت على طفلتها وجدتها حامل.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق