زوجة حبيب العادلي مش جوزي اللي يهرب وهكشف الحقيقة قريّب



أكدت إلهام شرشر، زوجة اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، أن زوجها لا يعرف كلمة "هروب"، وذلك تعليقًا على أنباء اختفاء العادلي هربًا من حكم قضائي ضده بالسجن 7 سنوات في قضية "فساد الداخلية".

وأضافت اليوم الثلاثاء: أنها ستخرج بحقائق قريبًا، وطلبت منحها فرصة صمت وستعلن عن حقائق بعدها، مطالبة محبِّي العادلي بالدعاء له، مشيرة إلى غضبها مما يتم نشره على لسان العادلى وهو عارٍ تمامًا عن الصحة، نافية وجود أى مصدر لإعطاء تصريحات صحفية غير المحامى فريد الديب.

كانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، قد رفضت استشكال حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، على الحكم الصادر عليه بالسجن المشدد 7 سنوات بقضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، قد قضت بالسجن المشدد 7 سنوات بحق "العادلى" ونبيبل سليمان، وأحمد عبدالنبى، وإلزامهم برد مبلغ 195 مليونًا و936 ألف جنيه وتغريمهم، مبلغ 195 مليونَا و936 ألف جنيه، كما قضت بالسجن المشدد 5 سنوات لمحمد أحمد الدسوقى، بكر عبدالمحسن صلاح عبدالقادر فؤاد محمد كمال، عادل فتحى، محمد ضياء عبداللطيف، والسجن لمدة 3 سنوات للمتهمين نوال حلمى وعلا كمال.




شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق