كرة مصرية >

في تقرير صادم: إيناسيو لاعبي الزمالك لياقتهم ضعيفة



واصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك سقوطه فى بطولة الدورى، وخسر للمرة الرابعة على التوالى أمام إنبى بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدورى، وأبدى مجلس إدارة النادى ضيقه وغضبه الشديد مما حدث، وأكد أعضاؤه أن الفريق ما زال يعانى من أخطاء كثيرة تحتاج إلى علاج، وطالبوا البرتغالى أوجوستو إيناسيو، المدير الفنى الجديد للفريق باستئصال «الأورام» على حد قولهم، فى إشارة إلى اللاعبين البعيدين عن مستواهم.



وأبدى البرتغالى إيناسيو ملاحظات عديدة عقب خسارة الفريق من إنبى، وأن اللاعبين ظهروا دون المستوى فى أجزاء من المباراة.

وانتقد إيناسيو خط الدفاع ووصفهم بالسيئين، ولا يجيدون توقع الكرة بشكل صحيح، وأن محمود عبدالرحيم «جنش» حارس المرمى أخطأ فى تقدير الكرة، وكان سبباً فى دخولها المرمى، وأنه حارس متسرع، وأن اللاعبين بعيدون عن بعضهم داخل الملعب.

كما انتقد إيناسيو اللياقة البدنية للاعبين، واعتبرها ضعيفة وأنهم يحتاجون إلى جهد كبير فى الفترة المقبلة، وأن المهاجمين فى حالة عدم تركيز ويعانون من عقم تهديفى ما تسبب فى عدم إحراز أى هدف خلال أربع مباريات، مشيراً إلى أنه أمر يدعو للاندهاش.

وشدد المدير الفنى على أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات كثيرة وسيدفع بأكثر من لاعب جديد للوصول إلى التشكيل المناسب، وأنه لاحظ انعدام الروح عند بعض اللاعبين، عكس ما كان متوقعاً، وتعجب من الحالة التى يعانى منها اللاعبون لكونه شاهد مباريات الفريق الأخيرة، وأعجب بمستوى أكثر من لاعب ولكنهم خذلوه خلال المباراة وظهروا دون المستوى.

 






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق