برجك يكشف أسوأ صفاتك... فهل أنت عنيدة، متسلطة أم ضعيفة تعرفي علي عيوبك



عادة ما تتحدث الأبراج عن صفاتك الحسنة. لكن حان الوقت لتتعرّفي من خلالها إلى بعض عيوب شخصيتك وطباعك السيئة لكي تتمكّني من التخلّص منها.

الحمل

من أبرز عيوبك أنّك لا تعترفين بالأخطاء التي ترتكبينها ولا تحبّين العمل ضمن فريق. كما أن تقلب مزاجك يتحكّم بك حتى خلال وجودك في الأماكن العامة.

الثور

من غير السهل أن يدفعك أحدهم إلى تغيير رأيك بشأن أمر ما وإن كنت على خطأ. كما أنّك تشعرين بالغيرة تجاه بعض الأشخاص. 

الجوزاء

لا يمكنك أن تتّبعي رأياً واحداً في معظم الأحيان وهذا ما يجعل العلاقة التي تجمعك والآخرين غير مستقرة. فلا يمكن هؤلاء أن يعتمدوا عليك في أخذ القرارات المهمة.

السرطان

لا تتمتعين بالنضج الكافي للتعامل مع مسائل الحياة الجدية. كما أنك دائمة الحزن والقلق، الأمر الذي لا يساعدك على نسج علاقات سليمة مع الأشخاص الذين يعيشون في محيطك.

الأسد

تتسمين بالتسلط وبالسعي إلى السيطرة على الآخرين. كما تحبّين فرض إملاءاتك على كل من يعيش في محيطك وترفضين أن يوجّه إليك هؤلاء أيّ انتقاد.

العذراء 

تأخذين كلّ الأمور على محمل الجد. لذا، لا مجال للمرح أو التسلية إلى جانبك. فأنت تميلين إلى المثالية إلى حدّ قد يزعج الآخرين.

الميزان

لا تسعين إلى تشارك آرائك مع الآخرين، خوفاً من أن تثيري انتقادهم أو غضبهم. كما أنّك لا تقدرين على أخذ القرارات الحاسمة بنفسك وتفضلين أن يفعل المحيطون بك ذلك نيابة عنك.

العقرب

تحبين التلاعب بإرادات الآخرين ومشاعرهم وقد تُلحقين بحياتهم الأذى. كما أنّك قد تعاملينهم بقسوة شديدة عندما تغضبين.

القوس

من السهل أن يتحكّم بك الآخرون لأنّك لا تتمتعين بعمق التفكير. كما أنّك حالمة وترفضين العيش على أرض الواقع، ما يجعل تعاونك مع زميلاتك وقريباتك وصديقاتك أمراً صعباً للغاية.

الجدي

لا تهتمين سوى بتحقيق النجاح المهني. وهذا ما يجعلك تعيشين حالة من الوحدة وتعجزين عن التعبير عما تشعرين به تجاه الآخرين. فأنت عملية إلى حدّ مثير للدهشة.

الدلو 

أنت عنيدة جداً وإن كنت على خطأ. كما أنّك متطرفة في ما يتعلق بآرائك. وفي المقابل، تسارعين إلى الهرب عند مواجهتك مشكلة ما.

الحوت

تفتقرين إلى الجدية حتى في المواقف التي تتطلب ذلك. كما أنّك لا تُعيرين الكثير من الأهمية للأحداث التي تجري في محيطك ولآراء الآخرين ولا تحبين تنظيم شؤون حياتك.   

 

 

 




شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق