أخبار >

رموز الصحافة المصرية تطالب عبدالمحسن سلامة بضرورة الترشح نقيبا للصحفيين



كتب: أحمد خيري - وكالات



طالب عدد كبير من الصحفيين الذين يمثلون مختلف المؤسسات الصحفية القومية والحزبية والمستقلة عبدالمحسن سلامة مدير تحرير صحيفة (الأهرام) ووكيل أول نقابة الصحفيين سابقا، بالترشح لمنصب نقيب الصحفيين خلال الانتخابات المقررة في 3 مارس المقبل ثقة منهم في قدرته على الخروج بالنقابة من أزمتها الراهنة واستعادة علاقات متكافئة تقوم على الاحترام المتبادل مع كافة قطاعات الدولة في كل ما من شأنه خدمة قضايا الصحافة والصحفيين.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده اليوم الخميس عدد كبير من الصحفيين من مختلف المؤسسات والأعمار وبعض الرموز النقابية والمهنية والقامات الصحفية والذي حضره عبدالمحسن سلامة بناء على دعوتهم له.

وأكد الحضور ثقتهم في قدرة عبدالمحسن سلامة على وضع حلول عاجلة لأزمات الأجور والمعاشات والإسكان والتدريب وغيرها من القضايا الملحة وكذلك سرعة إعداد تشريعات صحفية جديدة تعالج الخلل الراهن في قانون النقابة والمشاركة الفاعلة في إعداد القوانين الخاصة بالتشريعات الصحفية والإعلامية وغيرها.

وأعرب عبدالمحسن سلامة عن تقديره البالغ للمساندة الكبيرة التي لمسها من الزملاء ورغبتهم في ترشحه، مؤكدا أنه سيحسم هذا الأمر بصورة واضحة ظهر بعد غد السبت.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق