أخبار الحوادث >

براءة رجلى اعمال من النصب على هانى شاكر



قضت  محكمة الجيزة الابتدائية دائرة رقم 12 بالزم الفنان هانى شاكر برد مبلغ 950 الف جنية وكذلك الزامه بالمصاريف  ومبلغ خمسة وسبعين جنيها مقابل اتعاب المحاماة وذلك فى الدعوى المرفوعة ضده من رجلى الاعمال وليد شبانه ومحمد شبانه .



تعود تفاصيل القضية عندما دخل الفنان هانى شاكر كشريك فى شركة سياحية تحت اسم "فاينز ترافيل" مع رجلى الاعمال وليد ومحمد شبانه ومجموعة من الشركاء الاخرين ، الا انه لم يلتزم بوعوده ويفى بالمستحقات المالية تجاه الشركة ورجلي الاعمال .

كذلك تم التخارج من الشركة بناء على توثيق من الشهر العقاري  ومصلحة السجلات العامة بالاضافة  الى وجود متعلقات مالية على الفنان هانى شاكر لدى المهندس محمد شبانه ويعلم بها جميع المقربين من الاطراف المعنية .

وعندما طالب وليد وزمحمد شبانه الفنان هانى شاكر بمستحقاتهما لديه انكر كل هذه العلاقة والمبالغ المالية المستحقة عليه مرارا وتكرارا مما دفع رجلى الاعمال  الى انذاره على يد محضر عدة مرات الا انه لم يستجب .

لذلك تم رفع الدعوى وقبلت لدى هيئة المحكمة الموقرة شكلا وموضوعا وتم تحديد جلسة بذلك وانذار المدعى عليه هانى شاكر بموعد الجلسات الا انه لم يحضر ايا منها مطلقا .

فقررت المحكمة بعد عدة جلسات الحكم عليه والزامه برد مبلغ 950 الف جنية علاوة على اتعاب ومصاريف المحاماة فى الجلسة رقم 1163 لسنة 2016 مدنى كلى شمال الجيزة بناء على طلب الطالب .

ومع ذلك قام هانى شاكر بالانكار والتشكيك فى عدالة المحكمة .

كان الفنان هانى شاكر قد تقدم ببلاغ الى المحامي العام لنيابات الجيزة يتهم فيه رجلى الاعمال بالنصب .






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق