ابراج >

ماغي فرح تكشف الأبراج الأكثر والأقل حظاً في العام 2017.. تعرفوا عليها



ينتظر العديد من الاشخاص توقعات الابراج قبل نهاية كل عام وما يترافقها من معلومات عن حياتهم المهنية والعاطفية والحياتية.



تحدثت ماغي فرح عن الأبراج الأكثر والأقل حظاً في العام 2017، مؤكدة أن عنوان كتابها هو "طريق شاقة نحو السلام"، مشيرة الى أنه ما زال أمامنا طريق شاق الى أن يحلّ السلام.

ومرت فرح خلال الحلقة بلمحة سريعة عن الأبراج كالتالي:

    برج الحمل: سنة مربكة لبرج الحمل، مليئة بالتناقضات والتموّجات، ونصيحتها لبرج الحمل هي الهدوء وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة على أن يتحرر من الضغوط في فصل الخريف ومشروع يتبلور في آخر السنة، وارتباط عاطفي جدّي لغير المرتبطين طبعاً.

    الثور: وهو برج زوج ماغي فرح، حيث تبشّره بسنة بنّاءة ينعم بحظ مضاعف وأسفار منتجة وفرص عمل جديدة، وحياة عاطفية هانئة يكللها ارتباط وزواج.

    الجوزاء: يتعرّض لأحداث خارجة عن المألوف، غير أن حظّه أوفر من السنة الماضية، لكنه يواجه اختباراً عاطفياً.

    السرطان: تحمل هذه السنة متغيّرات ومفاجآت، تدفع الميزان إلى التهوّر، أعمال عدّة وتغييرات تحصل في نوعية عملك ومكانه، يمرّ بفترة من الاستقرار حتى تشرين الأول ثم يواتيه الحظ ويطلق دورة جديدة من الأرباح والنجاحات، تنصحه بالانتباه إلى صحته وعدم الاستهتار بالسلامة. عاطفياً، إنّها سنة القرارات الكبرى.

    الأسد: سنة نجاح كبير، إذ تحقّق هذه السنة نجاحاً يفوق ما تحلم به وتستفيد من حظّ يواكب الخطوات، ولو شعرت في بعض الأحيان بالإحباط أمام بعض المصاعب، تُتاح لك فرصة الاستثمار خارج البلاد، عاطفياً هي سنة الزواج، وقرارات تهرّبت منها في السابق، وتستعيد الثقة بالحب وتجد حلولاً لما أعاق سعادتك في الماضي.

    العذراء: تواجه مفترق طرق حيث يجب عليك إعادة النظر في بعض الالتزامات والقرارات، مفاجآت غير متوقّعة ونجاح في تمّوز، أما فصل الصيف فسيكون حاسماً والانفراج في تشرين الأول، العذراء يحب الكمال ويبدأ علاقة جديدة لغير المتزوجين.

    الميزان: افرح أيها الميزان فإنها سنتك، حظ وتغييرات بطريقة سحرية، تتغيّر حياتك جذرياً ومبالغ غير متوقعة، عاطفياً يعيش الميزان حبّاً لم يعشه في السابق.

    العقرب: يحقق العقرب في 2017 المرتجى الكبير، يربح قضايا قانونية ويحقق نجاحاً مالياً كبيراً وتطرأ على حياته تغييرات مهمة، عاطفياً يشغله الحب في الأشهر الأخيرة من السنة.

    القوس: يتجه القوس الى مرحلة جديدة وتغيير مصير، صداقات غنية ونشاطات جماعية، سنة مليئة بالتغييرات تحمل معها الحب ولكن ليس الزواج.

    الجدي: سنة استثنائية تنتظر الجدي مليئة بالمخاطر والصعوبات، غير أن عليه الانتباه من الدجالين والكاذبين والفخاخ حيث سيواجه عوائق في مطلع السنة ثم يسطع نجمه، عاطفياً مناسبات سارة.

    الدلو: سنة استثنائية تترك آثارها على مجرى حياته، تغييرات لمصلحة الدلو وسنة رائعة، يستعيد مكاناً سُلب منه، أمامه سفر مهم، باختصار 2017 سنة الأحلام وعليه الانتباه في الخرف من وقوع انقلابات وخيانة، وعود عاطفية.

    الحوت: حظ سيّئ أيها الحوت، تبدّل جذريّ في بعض الأمور، تمرّ بمراحل متقلّبة وبأزمات مهنية تواجِه تحدّيات كثيرة وقد تضطرّ لتغيير مجال عملك، تخرج من عزلتك عاطفياً.

 

 






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق