فرص >

"لو فاضي 5 دقائق هتعمل ايه؟".. 5 أفكار هتساعدك تستغلهم صح



دائماً ما يبحث الإنسان عن أوقات الفراغ لكنه لا يعرف كيف يستغلها بشكل صحيح، وكثيراً ما يعاني معظم الأشخاص من عدم وجود وقت فراغ لديهم بشكل كافي ليستغلوه كما يريدون، لكن موقع "لايف هاك" قدم عدة أفكار لاستغلال وقت فراغك الذي لا يتعدى الـ 5 دقائق، حتى تجدد بهم طاقتك وتشعر بإنجاز هام في وقت قصير جداً، بالتأكيد سيكون متسع للجميع أن يخصص لنفسه 5 دقائق يومياً.



من أبرز الأفكار التي يمكن أن تنفذها في 5 دقائق:

1-مكالمة هاتفية مع شخص عزيز:

يمكنك استغلال الـ 5 دقائق في تحديد شخص عزيز عليك مثل الجد والجدة أو الأصدقاء القدامى والاتصال بهم، وستحقق بذلك شيئين استغلال الوقت و التواصل معهم.

2-تمارين للعينين:

استغل دقائق فراغك في عمر تمارين للعين، فمثلاً قم بتدليك منطقة العين بحركات بسيطة أو تدريب العين من خلال النظر إلى أعلى وأسفل ويمين ويسار حتى تجدد من طاقة العين.

3-تمارين رياضية:

إن كنت من محبي ممارسة التمارين الرياضية، يمكنك استغلال الـ 5 دقائق في القيام ببعض التمارين الرياضية مثل الجرى في المكان أو تمارين الذراعين والقدم.

4-التصوير:

هواية التصوير من الهوايات التي يمكن ممارستها في أي مكان، ويمكنك استغلال الـ 5 دقائق في التقاط عدد من الصور التي تلفت انتباهك لتكون ذكرى يومية لك.

5-محادثة مع النفس:

إن كنت من الشخصيات التي تعاني من التوتر والضغط الدائم، استغل وقت فراغك في عقد جلسة هادئة مع نفسك للتخفيف من حدة هذا الضغط.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق