اتحاد الكرة يرفض إقالة البلتاجى ويعاقب الحكم إبراهيم نور الدين



رفض أغلب أعضاء اتحاد الكرة، فكرة إقالة رضا البلتاجى رئيس لجنة الحكام بعد تهديدات الأندية بالانسحاب من الدورى، وعلى رأسهم الزمالك والشرقية والإسماعيلى وأسوان والمصرى، بعد أن أعلنت هذه الأندية تضامنها مع الزمالك فى الأزمة القائمة حاليا وهددوا بالانسحاب أيضا.

وناقش أعضاء الجبلاية خلال الساعات الأخيرة، فكرة إقالة البلتاجى من لجنة الحكام، إلا أن أغلبية الأعضاء رفضوا إقالة البلتاجى فى هذا التوقيت حفاظا على هيبة اللجنة، واتفق أعضاء الجبلاية على إيقاف الحكم نور الدين بسبب أخطائه فى المباراة، بجانب تصريحاته التليفزيونية رغم قرار الجبلاية بمنع الحكام من الحديث لوسائل الإعلام.

وتفاقمت أزمة نادى الزمالك مع اتحاد الكرة، بسبب مباراة الأهلى ومصر المقاصة الأخيرة فى الدورى، والتى يرى المجلس الأبيض أنها تضمنت أخطاء تحكيمية من جانب الحكم الدولى إبراهيم نور الدين، ليعلن بعدها الانسحاب من مسابقة الدورى اعتراضا على هذه الأحداث.

وحدد الزمالك ثلاثة مطالب رئيسية للعودة للمشاركة فى مسابقة الدورى الممتاز، وهى عزل رضا البلتاجى وكل أعضاء لجنة الحكام وشطب إبراهيم نور الدين من سجلات الحكام، وإجراء تحقيق مع أحمد الشيخ لاعب الأهلى المعار لمصر المقاصةـ بسبب ما اعتبره تواطؤاً فى إضاعة ركلة الجزاء حتى يعود لصفوف القلعة الحمراء مرة أخرى.




شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق