الأهلي يسعى للفوز على الشرقية لتعزيز صدارته



سيكون فريق الأهلي، على موعد من أجل تأمين صدارته للدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يستضيف غدا الاربعاء نظيره الشرقية ضمن منافسات المرحلة الـ 12 للمسابقة المحلية .

وتفتتح منافسات المرحلة، اليوم الثلاثاء، بمباريات وادي دجلة مع الزمالك، والاتحاد السكندري مع مصر المقاصة، وبتروجيت أمام سموحة.

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن مصر للمقاصة الثاني، وبفارق 12 نقطة عن الزمالك، صاحب المركز السادس ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة، فيما يحتل الشرقية المركز الـ 16 برصيد 7 نقاط.

ويغيب عن صفوف الأهلي، عمرو السولية للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، في حين يتجه حسام البدري المدير الفني للشياطين لإراحة الحارس شريف اكرامي خلال لقاء الشرقية، لإصابته بإجهاد في العضلة الضامة عقب لقاء التعدين الأخير والذي فاز فيه الأحمر بثلاثية نظيفة.

ويعود أحمد فتحي الظهير الأيمن لصفوف الأهلي، بعد انتهاء ايقافه، كذلك الثلاثي صالح جمعة ورامي ربيعة واكرم توفيق بعد تخلصهم من أثار الاصابة التي تسببت في غيابهما مؤخرا.

وحذر البدري، من الاستهانة بفريق الشرقية، مشددا على أن المنافس يمتلك طموح وروح قتالية.

واكد البدري ان الأهلي مطالب بالفوز بجميع مبارياته في الدوري، المنافسة على اللقب وهناك أكثر من منافس ينتظر تعثر البطل وهو ما لن يسمح بحدوثه.

وفي مباريات اخرى، يلتقي أسوان مع انبي، والداخلية مع المصري البورسعيدي .

ويتطلع الفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن لمواصلة تقدمه في الترتيب العام وتحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد فوزه على دجلة 1-0.

ويحتل المصري المركز الخامس برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن بتروجيت الرابع.




شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق