كرة مصرية >

مارتن يول : الغيابات وراء هزيمة الأهلي أمام أسيك وإكرامي لم يقم بدوره



أرجع الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق النادي الأهلي هزيمة فريقه أمام أسيك ميموزا الإيفواري بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري المجموعات ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال إلى الغيابات.



واعترف مارتن، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب انتهاء المباراة، بأن فريقه لم يقدم العرض المتوقع .. مشيرا إلى أن الفريق يحتاج إلى دعم خاصة في مركز حراسة المرمى.

وقال يول “إكرامي لم يقم بدوره في المباراة، أسيك حصل على فرصتين وسجل منهما، أي تسديدة على الأهلي أصبحت هدفا” و “حراسة المرمى من ضمن المراكز التي نسعى لتدعيمها .. سنقوم بالتدعيم في أكثر من مركز”.

وتابع “نواجه في كل مباراة نفس ظروف حيث نتقابل مع فرق تعتمد علي التكتلات الدفاعية” .. مشيرا إلى أن الأهلي سيطر واستحوذ ورغم ذلك لم يتمكن من تعديل النتيجة”.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الفريق المنافس لم تتح له زيارة مرمي الأهلي سوى في مناسبتين نجح خلالهما في تسجيل هدفين، مؤكدا أن سيعكف خلال الفترة المقبلة على علاج الأخطاء حتى يتحسن الأداء ومن ثم العودة للمنافسة على التأهل للدور نصف النهائي.

وأعرب يول عن سعادته بالتواجد الجماهيري، مؤكدا أن للجماهير دور إيجابي ودائما ما يصنعون الفارق.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق