أخبار >

انتقام مميت .. محاسبة تشعل في قضيب ومؤخرة عشيقها بعد أن افقدها عذريتها وتركها



كتب : حسام لطفي – رامي محمد



انتقام مميت .. ليس لدينا توصيف لمثل هذه الكارثة الاخلاقية .. السجن 7 سنوات ل"محاسبة" إنتقمت من عشيقها الذى فض غشاء بكارتها وتهرب من الزواج منها، بسكب كمية من حمض الكبريتيك المركز على عضوه الذكرى وعلى مؤخرته الأمر الذى أدى إلى إصابته بحروق خطيرة أدت إلى وفاته، بالسجن المشدد 7 سنوات .

وتعود أحداث الواقعة المثيرة إلى 25 أكتوبر 2009 عندما تلقت أجهزة الأمن بمحافظة حلوان  بلاغا من أهالى منطقة المعادى يفيد بعثورهم على جثة لرجل أمام سوبر ماركت "مترو" بشارع مصر - حلوان الزراعى . على الفور إنتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وتم نقل الجثة إلى مستشفى مبرة المعادى وبتوقيع الكشف الطبى عليى المجنى عليه تبين أنه مصاب بحروق خطيرة فى عضوه الذكرى ومؤخرته .

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث . تبين من تحريات فريق البحث أن المجنى عليه يدعى أحمد "25 سنة- محاسب بمستشفى السلام الدولى" وأنه يرتبط بعلاقة عاطفية بإحدى زميلاته فى العمل وتدعى سحر.ع.أ "24 سنة-محاسبة بنفس المستشفى".

إعترفت بإرتكاب الجريمة وكشفت عن مفاجآت مثيرة حيث أكدت أنها إرتبطت بعلاقة عاطفية مع المجنى عليه منذ فترة أوهمها خلالها بحبه لها وتبادلا معاً أوقات الحب والغرام وإرتبطا بعلاقة غير شرعية إستطاع أن يفقدها خلالها أعز ماتملك وعندما طالبته بالزواج تهرب منها أكثر من مرة فقررت الإنتقام منه .

وأضافت المتهمة فى إعترافاتها أمام رجال المباحث أنها يوم الحادث إتصلت بالمجنى عليه وطالبته بمقابلتها فى شارع مصر -حلوان بمنطقة المعادى وبعد حضوره تبادلا القبلات والأحضان داخل سيارة المجنى عليه وإنتظرت حتى قام بخلع البنطلون وهنا قامت بسكب كمية من حمض الكبريتيك المركز على عضوه الذكرى وعلى مؤخرته وتركته وفرت هاربة، لتأمر النيابة بحبسها وإحالتها إلى محكمة جنايات القاهرة التى أصدرت قراراها المتقدم .

 






شاهد ايضا

1 Comments


  1. 17/01/2011

    الاتنين يستاهلو الحرق

اضافة تعليق