كرة عالمية >

شاهد بث مباشر لمباريات اليوم في مختلف الدوريات..واهمها الزمالك مع بجاية



بجاية الجزائري × الزمالك المصري وفاق سطيف الجزائري × المريخ السوداني الأهلى السعودى * الجيش القطرى العين الإماراتى * فريق ناساف كاراشى الهلال السعودى * تركتور سازى تبريز نيوكاسل يونايتد * مانشستر سيتي فريق لوريان * باريس سان جيرمان الجزيرة الإماراتى * باختاكور الأوزبكى بايرن ميونخ * فيردر بريمن فريق نابولي * فريق بولونيا

 



تنطلق اليوم، الثلاثاء مباريات إياب دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال إفريقيا

مولودية بجاية الجزائري × الزمالك المصري

يلتقي الفريقين العربيين على ملعب الوحدة المغاربية بمدينة بجاية في السابعة بتوقيت القاهرة، وحقق الزمالك فوزا بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب، وتنقل المباراة على قناة أون تي في، والجزائرية الثانية والثالثة.مولودية

 

وفاق سطيف الجزائري × المريخ السوداني

يستضيف ملعب 8 مايو بمدينة سطيف لقاء الفريقين الشقيفين في الثامنة بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على القناة الجزائرية الرابعة، وكانت مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 2- 2

 

اما في دوري ابطال اسيا

الأهلى السعودى * الجيش القطرى

يحل الفريق الكروى الأول بنادى الأهلى السعودى، الذى يضم بين صفوفه المحترف المصرى محمد عبدالشافى، ضيفًا على فريق الجيش القطرى فى الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال آسيا.

ويحتل الأخضر السعودى المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد ? نقاط، وخسر الفريق السعودى فى الجولة الماضية من العين الإماراتى بهدفين مقابل هدف، وفى حال خسارة رفاق «شيفو» فى لقاء اليوم سيودعون البطولة من دورى المجموعات.

بينما يحتل الجيش القطرى قمة المجموعة برصيد ?? نقاط، وتعادل فى الجولة الماضية مع ناساف كاراشى من أوزباكستان.

العين الإماراتى *  فريق ناساف كاراشى

يرحل فريق العين الإماراتى إلى أوزبكستان، لمواجهة مضيفه فريق ناساف كاراشى بملعب الأخير.

ويحتل العين المركز الثانى برصيد ? نقاط، ويسعى للعودة بالثلاث نقاط لوضع قدم فى ربع النهائى، قبل مواجهة نفس الفريق فى الجولة الأخيرة بملعب «هزاع بن زايد» فى الإمارات.

وتمكن رفاق النجم الإماراتى عمر عبدالرحمن «عموري» من تحقيق فوزا غاليا على الأهلى السعودى فى الجولة الماضية، فى حين تعادل ناساف مع الجيش القطرى، ويحتل المركز الثالث.

الهلال السعودى * تركتور سازى تبريز

يستضيف فريق الهلال السعودى نظيره تركتور سازى تبريز الإيرانى بملعب ثانى بن جاسم بنادى الغرافة بعد قرار الاتحاد الآسيوى بإقامة مباريات الأندية السعودية والإيرانية بملاعب محايدة.

ويحتل الهلال المركز الثانى برصيد ? نقاط، وحقق الزعيم الفوز فى الجولة الماضية على نادى الجزيرة الإماراتى، فى حين يحتل تراكتور قمة المجموعة برصيد ? نقاط.

 

الجزيرة الإماراتى * باختاكور الأوزبكى

بملعب محمد بن زايد بنادى الجزيرة، يلتقى الجزيرة الإماراتى نظيره باختاكور الأوزبكى .. الجزيرة الذي يحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، وتأكد توديعه البطولة رسميًا، وكان الفريق قد خسر فى الجولة الماضية من نظيره الهلال السعودى، فى حين يحتل باختاكور المركز الثالث برصيد ? نقاط، وخسر فى الجولة الماضية من تراكتور الإيراني.

اما في الدوري الانجليزي

نيوكاسل يونايتد * مانشستر سيتي

يواجه فريق نيوكاسل يونايتد نظيره مانشستر سيتي في اللقاء المؤجل من الجولة 27 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سانت جيمس بارك، بالتاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 60 نقطة، بالتساوي مع آرسنال الرابع، وبفارق 8 نقاط عن توتنهام الثاني، و13 نقطة عن ليستر سيتي المتصدر، بينما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع عشر، قبل الأخير بـ 28 نقطة.

اما في كأس فرنسا

فريق لوريان *  باريس سان جيرمان

يلاقي فريق لوريان نظيره باريس سان جيرمان بالدور نصف النهائي من كأس فرنسا، في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

كأس المانيا

بايرن ميونخ *  فيردر بريمن

يلتقي فريقا بايرن ميونخ وفيردر بريمن بنصف نهائي كأس ألمانيا، على ملعب أليانز أرينا، في التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وكان الفريق البافاري أقصى كلا من نوتينجين، وفولفسبورج، ودارم شتات، وبوخوم حتى وصل للدور نصف النهائي.

الدوري الإيطالي

فريق نابولي * فريق بولونيا

في الساعة 8.45 مساءا بتوقيت القاهرة يواجه فريق نابولي نظيره فريق بولونيا وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري  الإيطالي لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب ( سان باولو ) .

ويحتل  فريق نابولي المركز الثاني برصيد 70 نقطة بفارق تسع نقاط عن يوفنتوس , بينما يحتل فريق بولونيا المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق