اسرار الجمال >

بسهولة تعلمي 5خدع بالملابس لإخفاء منطقة البطن



 



منطقة البطن من أكثر المناطق المزعجة لكثير من النساء، لكن الحرص على بعض الخطوات في اختيار أشكال وخامات الملابس يساعد على إخفاء هذه المنطقة. اتباع النصائح التالية أثناء شراء الملابس يساعدك على التخلص من تلك المشكلة.

اختيار نوعية القماش وشكل القصة تساهم بشكل كبير في إخفاء عيوب الجسم ومن بينها منطقة البطن والتي تساعد الحيل التالية على إخفاء بروزها.

1- الأقمشة الناعمة: اختيار الأقمشة الناعمة الانسيابية يناسب صاحبات البطن البارزة على عكس الأقمشة الخشنة على سبيل المثال والتي تحدد الجسم بشكل كبير وبالتالي تبرز عيوبه. وينصح الخبراء صاحبات البطن البارزة بالابتعاد تماما عن الأقمشة التي تلتصق بالجسم، وفقا للنصائح التي قدمها موقع "بيلد دير فراو" الألماني.

2- تجنبي الحزام: الجاكيتات الطويلة الواسعة مناسبة أيضا لإخفاء منطقة البطن، مع البعد تماما عن أي حزام على تلك المنطقة.

3- ابتعدي عن كل ما يلمع: الأقمشة اللامعة مثل الحرير والساتان مناسبة للعديد من المناسبات، لكنها تحتاج لحرص كبير في التعامل معها إذ أن كل ما يلمع يبرز البطن بشكل كبير، لذا فمن الأفضل لذوات البطن البارزة، اختيار الأقمشة غير اللامعة ويفضل أيضا اللونين الأسود والرصاصي لإخفاء تلك المنطقة.

4- إكسسوارات ملفتة: تزيين الرقبة بإكسسوارات ملفتة للنظر أو اعتماد الشال متعدد الألوان من الخدع المناسبة لصاحبات البطن البارزة، إذ يبعد النظر عن تلك المنطقة.

5- البلوزات الطويلة: يقول خبراء الموضة إن مناطق تقاطع الألوان في الملابس هي أكثر المناطق لفتا للنظر وبالتالي فمن تريد إبعاد النظر عن منطقة البطن عليها اعتماد البلوزات الطويلة. فمن ترتدي على سبيل المثال بلوزة بيضاء قصيرة مع سروال داكن اللون، توجه النظر بقوة لمنطقة تقاطع اللونين الأبيض والأسود وهي منطقة البطن.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق