فن الحياة >

خدوا حبوب الضغط أولا : أغلى أطباق الطعام في العالم أيس كريم في دبي 800 دولار .. وقطعة حلوه ب 14 الف دولار



هل أنت مستعد لطلب قطعة آيس كريم بمبلغ 817 دولاراً تحتوي على 23 قيراطا من الذهب، في دبي. أو طلب قطعة حلوى بمبلغ 14,000 دولار في قلعة منتج وسبا في سريلانكا هنا قائمة من أغلى أطباق الطعام من حول العالم،



والتي تميزت بأسعارها الفاحشة.

مثلجات تاهيتي في نيويورك

يقدم هذا المقهى آيس كريم بالفانيليا، يبلغ سعرها 1000 دولار، وتحتوي على 23 قيراطاً من أوراق الذهب، والشوكولاتة النادرة وباهظة الثمن، والفواكه المسكرة، والكافيار.

فندق "نورما" في نيويورك

يقدم طبق لوبستر فريتاتا، ضمن قائمة الطعام. يبلغ سعره 1000 دولار، ويحتوي على 10 أواق من الكافيار، وست بيضات، وجراد البحر.

مطعم لاس فيغاس فلور

يقدم طبق "فلور برجر". يبلغ سعره 5000 دولار، يحتوي على لحوم البقر من نوع "كوبي"، والكمأ الأسود، وكبد الأوز، إضافة إلى البطاطس الهشة.

قلعة منتع وسبا في سري لانكا

يوجد طبق حلوى بمبلغ 14,500 دولار، والذي يحتوي على الكاساتا الإيطالية المزينة بورق الذهب، والشوكولاتة المنحوتة يدوياً على شكل صياد محلي، وأيضاً يوجد قطعة بوزن 80 قيراطا من الزبرجد.

مدينة نيو أورليانز بالولايات المتحدة الأمريكية

يوجد طبق حلوى بسعر فاحش يبلغ 3.95 مليون دولار، والذي يحمل اسم " Strawberries Arnaudits"، في حين أن الفراولة لذيذة جداً، إلا أن الشيء الذي يجعل سعر الطبق يصل إلى هذا الرقم الخيالي هي قطعة الماس التي تأتي معه.

مقهى سكوبي كافيه في دبي

يقدم أغلى آيس كريم في العالم، حيث يبلغ سعرها 817 دولاراً، وتحتوي على 23 قيراطاً من رقائق الذهب، وفانيليا آيس كريم مدغشقر، والزعفران، والكمأة السوداء.

مطعم دراجون في مونتريال

يقدم هذا المطعم طبق "Dragon Dog" ، يمكن شراؤه بـ 100 دولار. وهو يحتوي على جراد البحر وصلصة بيكانتي، ولحوم البقر من نوع "كوبي" محروقة في زيت الزيتون والكمأة.

مطعم مارجو في مالطا

يقدم طبق الكمأ الأبيض وبيتزا الذهب، والتي يصل سعرها إلى حوالي 2000 دولار، ويختلف السعر تبعاً لسعر الكمأة في السوق. يحتوي الطبق على الكمأ الأبيض، و24 قيراطاً من أوراق الذهب، ولحوم جاموس الماء، وجبن موزاريلا لتزيين البيتزا.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق