ريجيم >

اتبعي الرجيم النباتي على طريقة أديل

  • اتبعي الرجيم النباتي على طريقة أديل
  • اتبعي الرجيم النباتي على طريقة أديل
  • اتبعي الرجيم النباتي على طريقة أديل
  • اتبعي الرجيم النباتي على طريقة أديل


شكلت الإطلالة الأخيرة للفنانة الشهيرة أديل صدمة لمعجبيها ،فبعد غياب طويل لها عن الساحة الفنية،تمكنت النجمة البريطانية صاحبة الصوت الأخاذ من خسارة كيلوجرامات كثيرة من وزنها بالرغم من تصريحها من قبل بكونها تحب الطعام ولن تتخذ قرار التوقف عن تناوله من اجل إرضاء الآخرين لذا،اختارت اتباع الرجيم النباتي وممارسة رياضة رفع الأثقال.ولتتمكني سيدتي من خسارة الوزن على طريقة النجمة أديل،تابعي معنا هذا المقال،حتى تتعرفي على الطريقة التي اتبعتها أديل لخسارة الوزن الزائد.



من بين الأمور التي ساعدت النجمة أديل على خسارة الوزن قبل اعتمادها الرجيم النباتي ،اتخاذها لقرار الإقلاع عن التدخين، إذ كانت أديل تعاني من هذه العادة السيئة ،حيث لم تستطع الإقلاع عنها من قبل، بالإضافة إلى ذلك،لجأت النجمة أديل إلى ممارسة رياضة المشي بشكل يومي مع والد إبنها انجيلو لمدة ساعة في الصباح الباكر ،وبعد مرور 3 أشهر، تمكنت أديل من النجاح في خسارة 7 كيلوغرامات .

وبعد أن خسرت النجمة 7 كيلوجرامات من وزنها ،قررت وتشجعت بالبدء في إتباع رجيم جديد ، وهو الرجيم النباتي الذي يقوم على الامتناع عن تناول اللحوم ومنتجات الحليب على أنواعها، والاستعاضة بها بتناول المأكولات النباتية والخضار الخضراء المفيدة للجسم كالبروكولي والكرفس والخس.

يوفر الرجيم النباتي جميع المواد الغذائية الضرورية للجسم،ولإتباع هذا الرجيم بطريقة صحية،ينصح خبراء التغذية بتناول الكالسيوم ،اليود، الحديد، الأوميجا 3، البروتين، الفيتامين ب 12، الزنك بالإضافة إلى الخضر والفاكهة والمنتجات العضوية.

وكما نعلم فمتتبعو الرجيم النباتي يعانون من نقص باليود في أجسامهم، وهذا من شأنه أن يسبب في مشكلات صحية ،لذا،ينصح خبراء التغذية بإضافة ربع ملعقة صغيرة من الملح المدعم باليود إلى الأطعمة من قبل متتبعي هذه الحمية .

بالإضافة إلى اليود، يُنصح خبراء التغذية بالإكثار من تناول الحبوب والألياف كالعدس والقمح من أجل تزويد الجسم بكمية الحديد اللازمة لسلامة وظائفه، فضلا عن تناول حليب الصويا أو الكانولا من أجل الأوميجا 3 الغنية به.

ولتتمتعي عزيزتي بجسم رشيق ومثالي، لا تترددي في إتباع الرجيم النباتي على طريقة أديل ،فهو من بين أنواع الرجيم الفعالة التي تساعد على خسارة الوزن الزائد.

 






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق