أخبار الحوادث >

الأمن الوطني يحقق مع عصابة النزهة لبيان تورطهم في مقتل الشاب الإيطالي ريجيني



أفاد مصدر مطلع، أن التشكيل العصابى الذي تم ضبطه اليوم السبت في منطقة النزهة منتحلين صفة ضباط برئاسة الجمهورية، وأن له علاقة مع التشكيل العصابى الذي تم تصفيته منذ أيام بمنطقة التجمع الأول بمنتجع النخيل.



وقد ظهر ذلك خلال التحقيقات الأولية التي أجريت معهم عقب ضبطهم بحوزتهم أسلحة نارية وعملات أجنبية ومتعلقات خاصة بأشخاص أجانب موضحا أن ذلك التشكيل في سرقة والنصب على الأجانب منتحلين صفة ضباط برئاسة الجمهورية.

وأشار المصدر إلى أن قطاع الأمن الوطنى يحقق معهم في مدى علاقتهم بمتعلقات الشاب الإيطالى جوليو ريجينى، التي عثر عليها بمنزل أحد المتهمين بالتشكيل العصابى الذي تم تصفية خلال تبادل لإطلاق النيران بالتجمع الأول.

كان اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارا بضبط "سمير محمد" ( عاطل)، والسابق اتهامه في 12 قضية آخرها 12605 لسنة 2005م مدينة نصر أول "نصب"، و"رزق سيد" (عامل)، و"ربيع عشري" (عامل)، أثناء استقلالهم السيارة رقم "ي ر ب 987-ماركة ميتسوبيشي لانسر سوداء اللون" قيادة وملك الأول".

وعثر بداخلها على 9 كارنيهات منسوب صدورها لوزارة الداخلية "الإدارة العامة لشرطة رئاسة الجمهورية باسم الأول برتبة عقيد، 8 كارنيهات منسوب صدورهم لرئاسة الجمهورية برتبة عقيد أركان حرب بصورة المتهم الأول، ورق مطبوع عليه 14 نموذجا لبطاقة تحقيق شخصية منسوب صدورها لوزارة الداخلية، 4 علب كروت شخصية باسم العميد محمد الدالي ـ بشرطة رئاسة الجمهورية "جميعها مزورة".

كما عثرت القوات على طبنجة صوت، وكاتم صوت، و14 طلقة صوت، 27 طلقة موريس، 5 طلقات عيار 9مم، 14 هاتفا محمولا "جار الكشف عنهم" كشف بأسماء ضباط بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية بأرقام هواتفهم المحمولة و4 ورقات مالية فئة 100 دولار، 10 ورقات فئة 200 جنيه، 6 ورقات فئة 100 جنيه "جميعها مقلدة"، 12 قرصا مخدرا، كمية من الحشيش المخدر وزنت 10 جرامات، سلاح أبيض "سكين".

وبمناقشتهم أمام اللواء هشام العراقي مدير المباحث، اعترف الأول بحيازة المضبوطات بقصد انتحال الصفة واستخدامها في النصب على المواطنين، وبمناقشة الثاني والثالث أقرا بقيام الأول بإيهامهما بقدرته على إيجاد فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية.  






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق