العناية بالبشرة >

وداعا للمشاكل التي تواجه عينيك الى الأبد



إن ناحية محيط العينَين هي شديدة الهشاشة خاصّةً تحت وطأة حوالى 30 ألف رمشة في اليوم، إذ تكون البشرة في هذه الناحية أرقّ بنسبة 38% بالمقارنة مع باقي الوجه. وعلى الرغم من وجود شبكة كثيفة جداً من الأوعية الدموية، يكون تدفّق الدم أكثر بطئاً في هذه الناحية. وتبدأ الظلال بالظهور مع مرور الوقت بسبب أسلوب حياتنا. فليس بالتالي غريباً أن تكون أوّل ناحية تظهر عليها علامات تقدم البشرة في السنّ.



لمواجهة هذا الواقع، أغرمنا بالمستحضر الاستثنائي الذي قدّمته لنا دار غيرلان العريقة. يدمج سيروم العينَين الجديد منOrchidée Impériale كلّاً من تكنولوجيا الأوركيديا الذهبيّة Gold Orchid Technology المتطورة التي تحارب كلّ العلامات الظاهرة لتقدّم البشرة في السنّ ومركّب Bright Eye الحصري.

تضمّ هذه التكنولوجيا، وهي وليدة مركز أبحاث غيرلان العلميّة Guerlain Scientific Research، مجموعة من المكوّنات النشطة المتطوّرة التي تصحّح كافة أسباب ظهور الهالات الداكنة عند ناحية محيط العينَين بدءاً من العلامات المرتبطة بالأشعة فوق البنفسجية وصولاً إلى الهالات الداكنة الناتجة عن التقدم في السنّ والانتفاخ التي تسهم في جعل التعبير داكناً. يوماً بعد يوم، تتلاشى علامات التعب وتُستعاد النضارة ويبرز الإشراق. فيبدو التعبير وكأنه مضاء من الداخل، ويكون أكثر هدوءاً وجهوزيّة لنقل أفضل رسائلنا. نشعر بجمال أكبر وبازدياد تعبير ملامحنا أمام المرآة والناس على حدّ سواء. نتمتّع بطبيعيّة أكبر!

فريديريك بونتيه، مدير مركز أبحاث غيرلان GUERLAIN RESEARCH، يشرح لكِ عن العوامل التي تؤثر على منطقة عينيكِ:

ما هي العوامل التي تعوق الضوء في ناحية محيط العينَين؟

يتوافر عدد من هذه العوامل بدءاً من الانتفاخ والهالات الداكنة التي تمّت دراستها بشكلٍ موسّع في مجال مستحضرات التجميل. وتوجد أيضاً الشوائب اللونية بفعل الميلانين وغير الميلانين التي تُعرف بدرجة أقلّ لكنها تسهم في زيادة الهالات الداكنة في ناحية العينَين، مثل مجموعة من العلامات الصغيرة المدمجة لتشويش الضوء.

لماذا تتأثّر ناحية محيط العينَين بشكلٍ خاصّ؟

هناك عوامل فيزيولوجيّة لا سيّما الطبيعة الرقيقة للبشرة. البنية هي نفسها مع بقيّة الوجه، لكن يكون كلّ شيء مصغراً. ويتجلّى ذلك عند لمس البشرة كما أن مقاطع من البشرة أثبتت ذلك أيضاً. إن الكثافة المنخفضة للخلايا تجعلها أكثر هشاشة ممّا يسمح للسموم بالتراكم هناك. ونعلم أيضاً أنّ المشاكل النفسيّة مثل الحزن يُمكن أن تسهم في إبهات ناحية محيط العينين، لكنّنا لسنا قادرين على تقديم تفسير علمي لهذا الأمر.

إنّ سيروم العينين "أوركيدي أمبريال" يتمتّع بتركيبة خفيفة بشكلٍ ملفت يذوب على البشرة وينصهر معها فوراً. وتكون تركيبة الجل فائقة الرقّة فترطّب ناحية محيط العينَين وتنعّمها فوراً. كما يُعدّ السيروم مستحضراً ممتازاً، ويضمّ أيضاً الكميّة المناسبة من عوامل الشدّ. عند التطبيق، تُصبح ناحية محيط العينَين مشرقة وكأنّها خاضعة للشدّ.

تحوّل مراسم العناية مع Orchidée Impériale Eye Ritual ناحية محيط العينَين بشكلٍ ملحوظ. يمنح سيروم العينين The Eye Serum الذي يُطبّق قبل كريم The Eye and Lip Cream ناحية العينَين جرعة إضافيّة من الضوء مع استهداف العلامات الواضحة لتقدّم البشرة في السنّ.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق