أخبار >

ردا علي اسقاط عضويته.. مرتضي للبرلمان: أنا مش "عكاشة ..اللى هيقرب هفرمه



أوشكت معركة جديدة بين نواب البرلمان على الاندلاع وهذه المرة بطلها مرتضى منصور وعلاء عبدالمنعم، بعد أن تقدم الأخير بطلب بإسقاط عضوية مرتضى.



ووجه "مرتضى" انتقادات لاذعة لـ"علاء عبد المنعم"، قائلاً: "من هو علاء عبد المنعم وأين تاريخه، وماذا قدم للبلد". "من انت ؟ والإجابة أنت زميلى فى المحاماة ولكننى أنا مرتضى منصور، وأنت زميلى فى البرلمان ولكن للأسف من يعرفك.. وأنت زميلى فى الزمالك ولكنك متفرج وأنا رئيس نادى الزمالك".

وأضاف مرتضى منصور فى تصريحات صحفية أن ما حدث مع النائب السابق توفيق عكاشة لن يتكرر معه، موضحاً أن عكاشة أخطئ وكان لزاماً محاسبته، مؤكداً أنه تقدم ببلاغات ضد النائب علاء عبدالمنعم وهي تناقش حالياً ويتم فحصها داخل المجلس. بحسب موقع انفراد

يأتى ذلك رداً على هجوم النائب علاء عبدالمنعم وتقديمه طلب رسمى لمجلس النواب لإسقاط العضوية عن النائب مرتضى منصور عضو مجلس النواب.

وأشار النائب البرلمانى فى تصريحه إلى أن رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال أبلغه مؤخراً أنه من أفضل النواب انضباطاً وحضوراً ، ومن أقوى النواب الذين يسعون لخدمة بلدهم من خلال موقعه البرلمانى، موضحاً أن ذلك مثبت فى مضبطة المجلس.

وقال إنه ينتابه حالة من الضحك على تصريحات النائب علاء عبدالمنعم ، وعلى طلبه إسقاط عضويته، موجهاً حديثه للنائب عبدالمنعم:"اللعبة دى ما تتلعبش معايا"، مؤكداً أن النائب علاء عبدالمنعم يسعى لإحداث بلبلة، ويسعى لدخولى معه فى مهاترات، ولن أرد عليه، ولن أسمح له بأن يستفزنى.

وهدد النائب مرتضى منصور فى حديثه النائب علاء عبدالمنعم، قائلاً: "والله لو ما سكت هجبله الـ100 ألف صوت بتوعى".

فى إشارة إلى عدد الأصوات التي حصل عليها في دائرته ، مضيفاً أنه لن ينجرف وراء ما يسعى اليه النائب علاء عبدالمنعم.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق