كبسولة رياضية >

إرضاءا لمرتضى : الزمالك يمنع «ميدو» من دخول النادي ومقاضاة اديب



أكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، في المؤتمر الصحفي الذي يعقد حاليًا بمقر النادي، إن مجلس الإدارة يعاني أزمة الحجز على أرصدته بالبنوك خاصة وأن هذا القرار يعطل مسيرته.



وشدد على أن إدارة نادي الزمالك لا تمانع في الرحيل وتقديم استقالتها في ظل هذه الظروف التي يشهدها النادي، موجهًا الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وأشار «جلال» إلى أن نادي الزمالك يتعرض لحملة شعواء بسبب انتصاراته وبطولاته في الآونة الأخيرة، مؤكدًا أن مجلس الإدارة اتخذ قرارات مهمة أولها منع دخول أحمد حسام "ميدو" للنادي ويقرر عدم التعامل معه مستقبلا، بالإضافة إلى إقامة دعاوى قضائية باسم مجلس إدارة النادي ضد جريدة الوطن وقناة أوروبيت بسبب الإساءة لمرتضى منصور، ونادي الزمالك، وسيتم تقديم بلاغات للنائب العام ضد هذه الوسائل الإعلامية.

ويعقد حاليًا قدامي الرياضيين بنادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا في مقر النادي، لشجب وإدانة الحملة الإعلامية على رئيس النادي المستشار مرتضى منصور وكذلك القلعة البيضاء.

وشهدت الفترة الماضية بعض الخلافات المشتعلة بين رئيس الزمالك وأحمد حسام «ميدو» المدير الفني السابق للفريق بعد إقالته من تدريب الزمالك عقب الخسارة من الأهلي بهدفين دون رد.

 

 






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق