كرة عالمية >

بالفيديو : موقع روما ينشر ما لا تعرفه عن "الفرعون المصري" ستيفان الشعراوي



 



موقع روما الرسمي قام بنشر حقائق لا تعرفها الجماهير عن صفقته الجديدة، باللاعب ستيفان الشعراوي الإيطالي صاحب الأصول المصرية

ونشر الموقع الرسمي للذئاب تقريرا يضم 10 حقائق تخص ستيفان الشعراوي

فرعون

ولد الشعراوي في سافونا بإيطاليا لأب مصري وأم إيطالية، وأصوله المصرية هي السبب وراء تلقيبه بـ"الفرعون".

بداية في عمر الـ16

بدأ الشعراوي مسيرته في جنوى بعمر الـ14 ولعب للفريق الأول في 21 ديسمبر عام 2008 وكان عمره 16 عاما و55 يوما وهو ثالث أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإيطالي.

3 أيام

في يوم 25 يونيو من عام 2011 انضم الشعراوي إلى نادي ميلان ولعب مباراته الأولى في 18 سبتمبر عام 2011 وبعد ذلك بـ3 أيام شارك كبديل وسجل هدفه الأول ليتعادل الفريق بنتيجة 1-1 مع أودينيزي على ملعب سان سيرو.

رقم أوروبي فريد

في يوم 3 أكتوبر من عام 2012 سجل الشعراوي هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا لميلان ضد زينيت سان بطرسبرج ليصبح أصغر لاعب في تاريخ ميلان يسجل في دوري الأبطال عن عمر 19 عاما و 342 يوما.

أتزوري

لعب الشعراوي لأول مرة مع منتخب إيطاليا في 15 أغسطس عام 2012 في مباراة ودية ضد إنجلترا وخسر الأتزوري بنتيجة 2-1 وسجل الفرعون هدفه الأول للمنتخب الإيطالي في مباراته الثالثة وكانت بتاريخ 14 نوفمبر عام 2012 في مباراة ودية ضد فرنسا وفازت إيطاليا بنتيجة 2-1.

جوكر

الشعراوي كان يلعب في بداياته كجناح أيسر لكنه يستطيع أيضا تقديم دور أعمق كصانع ألعاب متقدم وكمهاجم وذلك بسبب رؤيته المتميزة لمرمى الخصم هو أيضا معروف بسرعته ورشاقته ومهاراته.

مثله الأعلى ميلانيستا

في أكثر من مناسبة أكد ستيفان أن مثله الأعلى هو ريكاردو كاكا متوسط ميدان ميلان السابق وأشار إلى أن البرازيلي أثر كثيرا على شخصيته في الملعب.

يشبه ميسي ونيمار

جوزيه ألتافيني أسطورة ميلان قال عنه أنه يذكره بميسي ونيمار بطريقتهم في الجري بالكرة والمراوغات وأشار إلى أنه أثبت أنه لاعب جيد لكن الشيء المهم هو توجيهه وتطوير موهبته.

FIFA 14

ظهر ستيفان الشعراوي على غلاف لعبة FIFA 14 بجوار ميسي على النسخة الإيطالية من اللعبة الشهيرة.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق