الحل مع رشا >

زوجك حول الانترنت لساحة مغامرات .. حب وعشق وعلاقات



أنا "م . ع " ..  تعبانة جدا، لدي طفل صغير – شهرين-  في الشهور الاخيرة لحملي جاءني أحساس بإن زوجي متغير وكل ما أواجهه يقول لست متغير أنتِ واهمة نفسك ، وبعد الولادة زاد عندي الإحساس.



 فتحت إيميله ووجدت مكتظ باميلات بنات واكتشفت أنه بيشيت معاهم واتعرف علي واحدة وقابلها مرة واحدة وتراجع، وبعدها كان حاول إقامة علاقة مع أخرى على النت واجهته وطلبت الطلاق لكنه انهار، وقال هذا شيطان وأنا أحبك طلب مني فرصة أخرى ووافقت .. أنا متأكدة أن هذه نزوة لأن زوجي ليس هكذا، فعلا نحن متزوجين منذ  8 سنوات لكني لست قادرة على النسيان والشك يملئني .. العلاقة الخاصة بينا أصبحت مأساة أول ما يلمسني جسمي بيحصله تبلد تام منتهي الاستسلام ولا شىء من الرغبة يكاد يكون نفور أرجوك ساعدني .

راي د. محمد فكري عيسى أستاذ (م) الطب النفسي علي لهن

دائماً الإنسان عندما تحدث مشكلة يلوم الآخرين ولا يكون شاعر بأنه قد تغير ، ونتيجة فترات الحمل والرضاعة والظروف الصحية المصاحبة لهما واهتمام الأم بالطفل، تعتقد الزوجة أن زوج مقدر كل تلك الظروف، وأحياناً قد يثير اهتمام الأم بالطفل غيرة زوجها ويشعره بأن هناك شخصاً آخر أخذ مكانته، ولكن عندما يشعر الإنسان أنه جزء من المشكلة يبدأ في تقبلها.. الأفضل أن تبحثي عن التغير الذي طرأ على علاقتكما، وعلى مظهرك بعد الحمل، فهناك سيدات يزداد وزنهن بعد الولادة وبعض الرجال يكرهون ذلك ، انظري حولك لتبحثي عن التغير من الصعب أن تكوني كما أنت وهو يبحث عن بديل آخر






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق