فيسبوكيات وتويترات >

حملة على تويتر لمحاكمة احمد موسى بسبب الصور الجنسية لخالد يوسف



طالب العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بإيقاف ومحاكمة الإعلامي أحمد موسي، بعد عرضه أمس صوراً جنسية منسوبة للمخرج والبرلماني خالد يوسف.



دشن النشطاء عدة هاشتاجات تحت منها "#جريمة_أحمد_موسي" و "#اوقفوا_أحمد موسي"و "#اوقفوا_وحاكموا_احمد_موسي"، مطالبين من خلالهم إتخاذ موقف من الإعلامي.

وبعد ساعات تصدرت الهاشتاجات تريند موقع "تويتر" في مصر، وهاجموا من خلالهم الإعلامي لاستمراره في عرض خصوصيات الناس بغير وجه حق، كما اعتبر البعض أن تدخله بعيد عن المهنية، وتشويه متعمد للنائب خالد يوسف، بعد أن عبر عن موقفه السياسى فى عديد من القضايا المرجح أن تثير جدلاً عند مناقشتها تحت قبة البرلمان.

بينما اعتبر البعض أن عرض أحمد موسى، صوراً مشكوكا فيها لشخصية عامة مثل النائب خالد يوسف، نوعاً من التدخل فى سيرالقضاء الذى ينظر حاليا دعوى، طرفها المخرج والنائب وأحد أساتذة الجامعات الذى اتهمه بالتحرش بزوجته، وهى الدعوى التى أكد النائب خالد يوسف أنها نوع من التمسح فى شهرته وأنه سيحضر أمام النيابة بعيداً عن فكرة امتلاكه الحصانة.

جدير بالذكر، عرض الإعلامي أحمد موسى، أمس الأثنين، في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية صدى البلد، صوراً حصرية جنسية منسوبة للمخرج السينمائي والنائب البرلماني خالد يوسف. الأمر الذى أثار جدلاً كبيراً فى الوسط السياسي والفني.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق