جرائم ومشاهير >

حب الفيسبوك وراء لغز مقتل أرملة المهندسين



نجح ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة فى كشف غموض مقل "أرملة" داخل شقتها، واجه خلالها فريق البحث صعوبات فى حل لغز الجريمة بعد تحريات مكثفة ومعلومات التى تم جمعها حتى تم التوصل إلى هوية القاتل والقبض عليه.



 فالحادث الذى تم الكشف عنه ببلاغ يفيد بالعثور على جثة ربة منزل بمسكنها وضع تحديات عديدة أمام رجال المباحث، خاصة وأن الضحية تقيم بمفردها بعد وفاة زوجها، إلا أن اكتشاف أجهزة الأمن لاختفاء المصوغات الذهبية الخاصة بها بالإضافة إلى مبلغ مالى وضع أول الخيط أمام رجال المباحث للتأكد أن الحادث تم ارتكابه بدافع السرقة.

بدأ فريق البحث فى الاستماع لأقوال جيران المجنى عليها وسؤال حارس العقار حتى تم التوصل إلى أن شاب فى العقد الثانى من العمر تم مشاهدته فى وقت معاصر لارتكاب الجريمة أثناء صعوده لشقة القتيلة، ومن خلال تكثيف التحريات تم التوصل إلى أن عامل بإحدى المصانع وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف أنه تعرف على المجنى عليها من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بارتباطه بالمجنى عليها عاطفيا وأنه قتلها لسرقتها.

وكان اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا يفيد بالعثور على جثة ربة منزل تدعى "ع.ك" 55 سنة داخل شقتها بمنطقة المهندسين بالعجوزة، فكلف رجال المباحث بالانتقال إلى مكان الحادث لكشف مرتكب الجريمة.

وتبين من خلال معاينة العميد محمد عبد التواب رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد عبد الحميد أبو موسى مفتش المباحث الجنائية، أن المجنى عليها مصابة بجرح برأسها أسفر عن مفارقتها الحياة، كما عثر على آثار بعثرة بمحتويات الشقة، وكشفت التحريات إلى اختفاء المصوغات الذهبية الخاصة بالمجنى عليها بالإضافة إلى مبلغ مالى.

ومن خلال الاستماع لأقوال جيران الضحية وحارس العقار وتكثيف التحريات، تم التوصل إلى أن المتهم بارتكاب الجريمة يدعى "رضا.ا" 18 سنة عامل، وبإعداد كمين له تمكن المقدم أحمد الوليلى رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة من القبض عليه.

وسرد المتهم تفاصيل ارتكابه الجريمة قائلا، إنه تعرف على المجنى عليها من خلال موقع "فيسبوك" وارتبط بها عاطفيا حتى دعته لزيارتها فى منزلها وأخبرته أنها تقيم بمفردها بعد وفاة زوجها، وأضاف أنه قرر التخلص منها وسرقتها بسبب ثرائها الفاحش، وبعد لقاء بينهما استمر عدة ساعات غافلها وهشم رأسها بــ"زهرية"، ثم فتش فى غرفة نومها واستولى على مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالى وفر هاربا.

وأرشد المتهم عن المصوغات الذهبية المسروقة، كما ضبط بحوزته مبلغ 400 جنيه من المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخليه لأمن الجيزة الذى أحاله إلى النيابة للتحقيق.

 






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق