فيسبوكيات وتويترات >

بشرى: عزت أبو عوف يتماثل للشفاء.. وكفاية إشاعات حاجة تقرف



  



قالت الفنانة بشرى، إن الفنان عزت أبو عوف يتماثل للشفاء بعد إجراء عملية في القلب وأنها تمت بنجاح والحمد لله ، وأضافت عبر حسابها على «انستجرام»، صباح الأحد، «أنا بنفسي كنت معه منذ اللحظات الأولى من دخوله المستشفى وحتى الآن وإن شاء الله بعد مرحلة النقاهة التي حددها الطبيب نعود لنستأنف تصوير مسلسلنا الدخول في الممنوع مع الأستاذ محمد النجار.. كفاية إشاعات أقل ما يقال عنها أنها خسيسة زي اللي مطلعها انتم هتتدخلوا في مشيئة ربنا كمان حاجة تقرف».

كان الفنان عزت أبوعوف، خضع، الخميس، لجراحة قلب مفتوح أجراها بأحد المستشفيات بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وذلك بعدما تطلبت فحوصاته الطبية إجراء الجراحة.

ووصف الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، في تصريحات نقلها موقع قناة العربية، الجراحة بـ«الهامة»، موضحا أنها أجريت بنجاح، وطمأن الفنانين والجمهور على صحة النجم الذي وافق الأمس عيد مولده الـ67.

وشهدت الفترة الماضية سفر أبوعوف إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل إجراء فحوصات طبية، اكتشف على إثرها وجود انسداد في شريان القلب، وهو ما جعله يخضع لعلاج فوري، خاصة وأنه كان يمر بحالة اكتئاب نتيجة وفاة زوجته قبل فترة، والتي اعتبر رحيلها بمثابة الصدمة التي لم يحتملها، وشهدت تلك الفترة جدلا كبيرا حول الحالة الصحية للنجم.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق