المجلة الفنية >

غضب واستياء : هيفا أساءت للفقيد يحيى سعادة بملابسها المثيرة



كتبت : رحاب السيد



غضب واستياء لتصرفات الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أثناء تكرمها للمخرج الراحل يحيى سعادة بطريقة خاصة جدا من وجهة نظرها، لم تدر أنها ستواجه بهذا الكم من الغضب والاستياء من قبل جمهور ومحبي المخرج الراحل.

فقد أعلن عدد كبير من محبي يحيى عن استيائهم الشديد من الصور التي تضمنتها جلسة التصوير المهداة لروح الفقيد ، وبرر جمهور المخرج الراحل ثورتهم العارمة، بأن هيفا وهبي ظهرت بكامل حلتها وأناقتها، ووضعت ماكياجها كاملا وزاهيا ومشعا بالأنوثة والاثارة ، حيث كانت تضع أحمر شفاه بلون خوخي جذاب ودعمت اللوك الخاص بجلسة التصوير بطلاء للأظافر باللون الطوبي الزاهي، مما أبعدها كل البعد عن "لوك التأبين" أو إبداء مظاهر الحزن أو الصدمة عبر الصور التي التقطت لها.

ويؤكد عشاق سعادة أن ظهور هيفا في الصور واضعةً القبعة التي كان يعتمرها يحيي دوماً، إضافة إلى الكوفية التي كان يلفها حول رقبته، وارتداءها بلوزة ضيقة جداً عليها صورته، وجلوسها على كرسي كتبت عليه عبارة It's not over until it's all over again التي كانت بمثابة شعار يحيي، لا يكفي أبدا للتعبير عن حزنها على رحيله المفاجئ، حيث وصفوها بأنها تقوم بعمل دعاية لنفسها وتسعى دائماً لتسليط الضوء عليها، وتستغل أي مناسبة لتحقيق ذلك.

بل اعتبروا أنها تستغل حتى الأموات لتظهر في الصور، حيث شددوا على أنّ الحزن على الموتى وتكريمهم لا يكونان على طريقة... هيفا!






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق