المجلة الرياضية >

موسيماني...مصر تستعد ونحن نكتفي بـشرب القهوة



كتبت : نعومي بهجت

يبدو أن اقتراب موعد مباراة المنتخب المصري مع نظيره الجنوب إفريقي يربك مسئولي البافانا بافانا كما أنه يثير قلق مسئولو المنتخب المصري لاسيما بسبب أهمية هذه المباراة.

ومن جانبه أبدى موسيماني المدير الفني للمنتخب الجنوب إفريقي غضبه الشديد بسبب عدم الإعداد الجيد من جانب مسئولي اتحاد الكرة في بلاده لهذه المباراة والتي يعتبرها فاصلة.

وشدد المدير الفني في تصريحاته التي أدلي بها لموقع "فوتبول 365" على أن فريقه لا يخوض إعداد جيد لهذه المباراة في الوقت الذي تسير فيه تجهيزات المنتخب المصري على قدم وساق.

ومن جانبه قال المدير الفني :" في الوقت الحالي أقوم بجمع المعلومات عن المنتخب المصري, أعلم أنه يشارك في الوقت الحالي في دورة ودية كنت أتنمى أن أكون أنا فيها"

وأضاف :" لقد لعبوا مباراة ودية أمام قطر كما أنهم قابلوا تنزنيا في البطولة الودية وسيصلون إلى المباراة النهائية ويحصدون لقب هذه البطولة "

وأردف :" أعلم أن مدربهم حسن شحاتة يؤدى تدريبات مع الفريق على حصتين يومياً وهذا سيكون له دور جيد للفريق المصري"

وشدد موسيماني على أنه معجب بقرار الاتحاد المصري لكرة القدم والذي قرر إيقاف بطولة الدوري المصري وهذا دليل على أن الجميع يعمل من أجل المنتخب المصري.
واختتم المدير الفني للبافانا بافانا :" لا يجب أن نُصدم عندما يحضر إلينا المنتخب المصري في مارس ويكون هو الأفضل وذلك لأنهم يعملون بجد ونحن نجلس لنشرب القهوة"

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصري لديه من النقاط نقطة واحدة في الوقت الذي يتربع فيه الجنوب إفريقي على عرش المجموعة برصيد أربعة نقاط.








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق