الناس والمجتمع >

نكتة وزارة التعليم تزود الطلبة بمواقع إباحية في نسخة الفيزياء الإلكترونية .. ووزير التعليم لسة فاكر



كتب : خيري منصور

لسة فاكر يا وزير التعليم .. دي نكتة أن وزارة التربية والتعليم تزود الطلبية بمواقع جنسية ، وبعد وقت سيادة الوزير يقرر حرمان الطلبة ويصدر الدكتور أحمد زكى بدر تعليمات للدكتور أحمد طوبال، معاون الوزير لشئون تكنولوجيا المعلومات، بالحذف الفورى لروابط المواقع الإباحية الموجودة على موقع الوزارة الرسمى داخل بوابة المناهج التعليمية 'منهج فيزياء الثانوية' مع طرح نسخة جديدة من محتوى مادة الفيزياء بجزئيها الأول والثانى، خالية من أى عناوين إلكترونية تروج لمواقع إباحية، وهو ما تم بالفعل.

وأضاف المصدر أن الوزارة فتحت تحقيقاً فى الأمر مع المسئولين عن قسم الإنتاج بديوان 'التعليم'، مشيراً إلى أن التعليمات التى صدرت عن 'بدر' مفادها مراجعة جميع العناوين الإلكترونية الموجودة على موقع الوزارة داخل المناهج التعليمية للتأكد من أنها مازالت تبث مواد علمية، وأن أصحابها لم يعرضوها للبيع أو لاستضافة مواقع أخرى.

 وكانت توجد روابط تروج لأفلام إباحية ودردشة جنسية وبحث عن زوجات 'مسيار' على البوابة الإلكترونية للوزارة داخل منهج الفيزياء لطلاب الثانوية العامة، وهو ما تبعه فتح تحقيق داخلى كانت نتيجته أن عرض الوزارة لمواقع علمية تابعة لأشخاص وليس لمؤسسات كان سبباً فى تحول بعضها إلى مواقع 'إباحية' لأن القائمين عليها عرضوا استضافة مواقع أخرى غير علمية.








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق