التكنولوجيا والحياة >

تعرفوا علي 8 ألعاب تنهي شحن بطارية في دقائق



 



مشكلة البطارية من أكثر المشكلات التي تواجه الأجهزة الحديثة، بسبب التطبيقات المعتمدة على الرسومات والجرافيك الاحترافى، بجانب المؤثرات المتنوعة الخاصة والتي تعمل بشكل حاد على تخفيض عمر البطارية الخاصة بهاتفك الذكى بمرور الوقت.

خلال التقرير التالي، أبرز الألعاب الإلكترونية شيوعا، والتي تعمل على استنزاف شحن بطارية هاتفك بشكل كبير، ومن ضمن هذه الألعاب:

1- Angry bird

تعدّ من أنجح الألعاب التي لاقت شهرة واسعة، إلا أنها تستهلك كمية كبيرة من البطارية كونها تعمل في الخلفية، وتقدّر كمية الطاقة التي تستهلكها لعبة "Angry bird" بنحو 185 ميجاوات.

 

2- Candy crush

تتمتع هذه اللعبة بانتشار واسع وتحقق أرباحًا تقدر بعشرات ملايين الدولارات سنويا، لكنها معروفة باستهلاكها الكبير للطاقة، فطاقة البطارية تنفد 3.2 مرات أسرع على الأندرويد حتى دون استخدامها، كما أنها تحتاج لتوفر الإنترنت.

 

3- Hay Day

لعبة المزرعة المفضلة لكثير من المستخدمين وتتيح لهم بناء مزرعتهم، بلغ معدل استنزافها للبطارية ما يقرب من 216 ميجاوات، وهو معدل كبير مقارنة بالألعاب الأخرى، وتشير التقارير إلى أنه يمكن فقدان نحو 65% من طاقة بطارية الآيباد بعد مضي 15 دقيقة فقط.

 

4- 2Temple Run

تعد تكملة للإصدار الأولtemple Run 1 وهى مجانية، وتعمل على أنظمة التشغيل المختلفة للهواتف الذكية، تأتى هذه اللعبة في المراكز العشرة الأولى كإحدى الألعاب التي تستهلك طاقة البطارية.

Be jeweled Blitz- 5-

حذرت شركة فيريزون من مخاطر هذه اللعبة على البطارية، بل ووضعت اللعبة في قائمة الأكثر خطورة بين تطبيقات الأندرويد، لأنها تستهلك البطارية بمعدل 2.4، أسرع من المعتاد بخلاف البيانات التي تستهلكها شهريا، وتصل إلى 75 ميجابايت من مساحة الجهاز.

 

6- clash of clans

يبلغ حجم الطاقة التي تستهلكها هذه اللعبة التي تقوم على حروب استراتيجية، نحو 209 ميجاوات وهي كمية كبيرة تحتّم على المستخدمين الحيطة والحذر.

7- jewel star

تعدّ هذه اللعبة واحدة من أكثر تطبيقات الألعاب استهلاكًا للطاقة، نظرًا إلى المؤثرات ثلاثية الأبعاد المستخدمة فيها، وتستهلك نحو 344 ميجاوات عندما تكون تعمل في الخلفية.

8- fruit ninja

تستهلك لعبة تقطيع الفاكهة كمية كبيرة من طاقة بطارية الهاتف المحمول، لا سيما أنها واحدة من أكثر الألعاب التي يدمنها المستخدمون.

 






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق