أخبار >

نهايتها الخميس : بالأسماء فرص عمل بمرتب يصل ألفين جنيه






ينتهي بعد غد الخميس بوزارة القوي العاملة والهجرة قبول طلبات راغبي العمل علي 1000 فرصة للعمالة المصرية علي 9 مهن بالغزل والنسيج بالإسماعيلية، بمرتب يتراوح ما بين 1310 إلي 2110 جنيهات.

قالت ناهد عشري، إن عدد المتقدمين من العمالة المصرية لشغل هذه الفرص حتي اليوم بلغ 454 متقدم بالقاهرة الكبرى، وتم اختبارهم من قبل اللجنة المشكلة من ممثلي الشركة الطالبة، وتحت إشراف الوزارة ، وأسفر الاختبار عن قبول 85 من المتقدمين مما تتوافر فيهم شروط شغل الوظائف المطلوبة.

وأوضحت عشري، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن اللجنة تقوم باختيار باقي المتقدمين في مديريات القوي العاملة والهجرة في 24 محافظة علي مراحل بواقع 3 محافظات مجاورة في المرة ، لإعطاء الفرصة للراغبين في العمل من هذه المحافظات، وذلك بعد غلق باب التقدم في موعد سيتم تحديده فيما بعد.

وأشارت الوزيرة، إلي أن الوزارة قامت بإعطاء خطابات ترشيح للرغبين الذين لم يحالفهم الحظ في اختبارات الغزل والنسيج وعددهم 369 علي شركات أخري من فرص العمل المتبقية بالوزارة والبالغة 42 ألفا و677.

وذكرت أن فرص العمل المطلوبة في الغزل والنسيج هي، مشرف خط انتاج بمرتب أساسي 1500 جنيه والإجمالي بالبدلات 2110جنيها، والعامل الجوكر 950 الاجمالي 1560 جنيها، ومشغل (أول) ، ومشرف الجودة، ومشغل المقص900 والإجمالي 1510 جنيهات ، ومشغل (ثان) 800 والإجمالي 1410 جنيهات، ومشغل (ثالث)، وعامل مكواة 750 والإجمالي 1360 جنيها، ومشرف تعبئة وتغليف 700 والإجمالي 1310 جنيهات.

وأكدت أن الشركة ستوفر للعمال عدة مزايا منها وسائل المواصلات، وحوافز الإنتاج، وبدل وجبة، وحافز بدل انتظام، وتأمين اجتماعي.

وأضافت أنه علي الراغبين لشغل هذه الوظيفة من الجنسين ''ذكور وإناث''، بمؤهل متوسط وبدون مؤهل- علي ألا يزيد السن عن 40 عاما- التقدم حتى يوم الخميس بالطلبات شخصيا إلي الإدارة العامة للتشغيل بالداخل بوزارة القوي العاملة والهجرة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر بالقاهرة خلال المدة المشار إليها.

وأردفت الوزيرة أن الوزارة تقوم بالإشراف على المقابلات الشخصية للعمال الراغبين في العمل مع ممثلي الشركة الطالبة: ''أمبي انترناشيونال لصناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة العامة بالإسماعيلية ''شركة هندية '' ، وإجراءات التعاقد معهم.

 






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق