عطور ومستحضرات >

أفضل أنواع كريم الأساس لخريف وشتاء 2014






خلال فصل الخريف وقبل بدء الشتاء، إنه الوقت المناسب لتقومي بشراء مستحضراتك التجميلية للحفاظ على نعومة وجاذبية البشرة والتغلب على أثار الطقس البارد.

ومن أهم المستحضرات التجميلية التي لا تستغنى عنها أي امرأة هو كريم الأساس. هناك العديد من الماركات العالمية لكريمات الأساس المختلفة، لكن كيف تختارين الأفضل من بينها.

1- Select SPF 15 Moisture Blend By MAC

كريم أساس كريمي مضغوط مع معامل للوقاية من أشعة الشمس SPF 15، يندمج بسهولة على البشرة ليعطي تغطية ناعمة متوسطة إلى عالية لإحساس حريري على بشرتك. يضمن الحفاظ على ترطيب البشرة مع الوقاية من أشعة الشمس فوق البنفسجية مع حماية مضادات الأكسدة. كما يحتوي على بعض المكونات الدقيقة التي تساعد على تنعيم الخطوط الدقيقة. مثالي للعناية بالبشرة الجافة، ولا يتسبب في أي ملمس لزج أو دهني على البشرة.

2- Absolute Replenishing Radiant Makeup 18 BY Lancome

كريم أساس سائل مع معامل للوقاية من أشعة الشمس. تركيبة غنية لتوحيد لون البشرة، مع تقنية مبتكرة لإخفاء البقع العمرية دون أن تستقر بداخل الخطوط الدقيقة أو تجاعيد البشرة. يتمتع بقوام سائل جذاب لتغطية مطفية يساعد على إخفاء عيوب البشرة.

3- Designer Shaping Cream Foundation SPF 20 By Giorgio Armani

كريم أساس ذو ملمس كريمي مع معامل للوقاية من أشعة الشمس SPF 20. ذو ملمس ناعم وخفيف الوزن، مثالي للاستخدام خلال النهار. يعطيكي تغطية خفيفة، مع لمعة مضيئة وإطلالة جذابة.

4- Diorskin Forever Compact Flawless And Moist By DIOR

كريم أساس بودري مع معامل للوقاية من أشعة الشمس. على هيئة بودرة مضغوطة، سهل الاستخدام والتطبيق وإعادة التطبيق أيضًا عند الحاجة لذلك. يعطي تغطية خفيفة مع لمعة رائعة، كما يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس. متوافر في عدة درجات من الألوان الطبيعية.

5- Almost Powder Makeup SPF 15 By Clinique

كريم أساس بودري مع معامل للوقاية من أشعة الشمس. مع تركيبة ثابتة لفترات طويلة لا تتسبب في انسداد المسام. يحتوي على مضادات الأكسدة ومعامل للوقاية من أشعة الشمس. خفيف الوزن، يمكن توزيعه باستخدام الإسفنجة أو الفرشاة. ذو ملمس حريري على البشرة ويندمج بسهولة ليعطي تغطية مثالية وبشرة خالية من العيوب. متوافر مع العديد من الظلال كي تختاري الأنسب للون بشرتك.

6- Truly Matte Foundation SPF By Clarins

كريم أساس سائل مع معامل للوقاية من أشعة الشمس. يحتوي على تركيبة غنية وتغطية خفيفة للبشرة. لكن رائحته قد تكون غير محببة بالنسبة للكثيرين.

7- Mat Lumiere Long Lasting SFT Matte Makuep SPF 15 By Chanel

كريم أساس سائل مع معامل للوقاية من أشعة الشمس. يضمن لكِ تغطية كاملة وتأثير مطفي، متوافر في العديد من الظلال. سهل الاستخدام ويدوم طوال اليوم. كما يحتوي على مكونات لحماية البشرة من أشعة الشمس. قد يكون مرتفع الثمن، لكنه يستحق التجربة فهو سهل الاستخدام وسهل الإزالة أيضًا.

8- Fluid Foundation SPF 15 By SHISEIDO

كريم أساس سائل مع معامل للوقاية من أشعة الشمس. قد يبدو ملمسه كثيف بعض الشئ، لكنه يندمج جيدًا على البشرة ليعطي تغطية مثالية. الواقي من الشمس بداخله ليس ذو تأثير كبير، لكنه يعطي إطلالة مطفية من خلال 10 ظلال مختلفة لتختاري من بينها. يعطيكي في النهاية مظهر طبيعي وجذاب مع سعر مناسب.

9- Guerlain Parure Luminous Extreme Wear Foundation

كريم أساس سائل مع معامل للوقاية من أشعة الشمس. يدوم طوال اليوم، سهل الاستخدام ويندمج بسهولة. يأتي مع زجاجة أنيقة وبخاخ لسهولة الاستخدام، والتوفير، فلن تحتاجي إلا لكمية بسيطة للحصول على تغطية كاملة لبشرتك. يمكنك استخدامه للحصول على إطلالة مثالية حتى خلال التصوير، ومتوافر في العديد من الظلال. يستحق التجربة على الرغم من تكلفته المرتفعة.








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق