عطور ومستحضرات >

إطلاق مجموعة عطور ومستحضرات تجميل جديدة من مايكل كورس





رياضية أحياناً، أنيقة دائماً ولا تخشى أبداً أن تكون متألقة هي صفات المرأة التي يقدّمها المصمم مياكل كورس بـ 3 مجموعات فردية وتنسيقات لونية والتي تعبّر عن معاني الجمال. إنها مجموعة تمثل الأوجه المختلفة لكل امرأة والشخصيات المختلفة لسيدات مايكل كورس من خلال العطر.

 بمناسبة هذا الإطلاق الفريد من نوعه، أقامت العلامة المرموقة لقاءً صباحياً خاصاً في مطعم ذا فارم حيث حصلنا على فرصة التعرف على المجموعات الجديدة برفقة نائبة الرئيس لشركة إستي لودير السيدة ترودي لورين.

تركّزت تصاميم المجموعات على عنصر واحد وهو تصميم المستحضر المستوحى من صلب العلامة والتي تنبثق منها حرارة الشمس من خلال ألوان ذهبية تذكّرنا بأيام الصيف الدافئة. ثلاث مجموعات، تشمل كل منها المستحضر الرئيسي وهو العطر برفقة ملمّع الشفاه، أحمر الشفاه، ولونين من طلاء الأظافر. "استغرقت العطور مدة تقارب السنة والنصف لابتكارها بالنكهات المحدّدة التي أردناها"  تقول لنا لورين. ولتكتمل الطلة تم إطلاق ثلاثة ألوان من البرونزر تتناسب مع كل مجموعة وتُقدّم بعلبة ذهبية تذكّرنا بساعات مايكل كورس الشهيرة بالإضافة الى فرشاة بودرة تسمير.

بالنسبة للعطور، أولها الرياضية وهي مزيج نضر من نفخات المندرين والبرتقال في الأعلى، ولخلفيتها مزيج ما بين نفخات الأخشاب الدافئة والزهور البيضاء. هذا العطر يحاكي المرأة البسيطة والواثقة من نفسها بمظهرها الطبيعي والمرتاح فإنها المرأة التي تمثّل علامة مايكل كورس أكثر من غيرها. ومن ذات المنطلق، تتضمّن ألوان مستحضرات التجميل التابعة لهذه المجموعة ألوان النيود منها أحمر الشفاه Bombshell Lip Lacquer بلون الدراق الشفاف المميز وملمع الشفاه Muse Lip Luster بلون وردي في غاية اللمعان، والتي تتماشى مع ألوان طلاء الأظافر الرمادي الداكن والأبيض الناصع.
 
أما المجموعة الثانية، العنبر الجذاب أي الـStylish Amber، فتسّلط الضوء على العنبر الفاخر مع نفخات الصندل والمسك في الأعلى، والبرتقال المشرق والمندرين في الخلف. وقد استوحيت هذه المجموعة من الألوان الجريئة التي شهدتها أعيننا في مجموعة أزياء خريف وشتاء 2014 والتي تمثل تلك الجاذبية الفورية. أما مستحضرات التجميل التي رافقت هذه المجموعة فتركزت على الألوان الجريئة منها أحمر الشفاه Dame Lip Lacquer باللون النبيذي العميق بلمحة من لون التوت البرّي الجذاب ويرافقه ملمّع أنيق بلون الخوخ الغامق على نفس النمط تُقّدم ألوان طلاء الأظافر بلون الفوشيا النابض مع لمسة معدنية والأحمر القرمزي بغاية اللمعان.
 
المجموعة الثالثة هي تألق الياسمين Glam Jasmine وإسم على مسمّى، تترّكر نفخات العطر المميّز على زهرة الياسمين وهي الزهرة المفضلة لدى كورس والتي تبثق منها نكهات الأنوثة. ترافقها نفخات خشبية دافئة والليمون المنعش بدرجات خفيفة . يحاكي هذا العطر المرأة التي تستمتع بإطلالة مسائية مبالغة وأزياء تعبيرية ذات ألوان عميقة وغنية مثل التوت البرّي والنبيذ العميق والخوخ لكل من Dame Lip Lacquer و Icon Lip Luster. أما بالنسبة لألوان طلاء الأظافر، فتكتمل الطلة بكل من لون البنفسجي الداكن والدافىء واللون البني.
 
وبما أن امرأة مايكل كورس دائماً تبدو وكأنها تركت الشاطىء قبل ثوان ومن شواطىء كابري بالتحديد، فمن المستحيل أن يطلق مايكل كورس مجموعة تجميل من دون مستحضرات شمسّية. أطلقت العلامة مجموعة الشمس وهي مستحضرات أساسية تساعد على الحصول على الطلة المسمّرة المثالية التي تحلمين بها. تتضمن هذه التشكيلة  مستحضر الـ Liquation Self Tanner، و After Sun Gelee و After Sun Lip Balm. وبما أن الطلة المسمّرة المتألقة لا تكتمل من دون العناية الصحيحة للبشرة، رافقت المجموعة مستحضرات للعناية بالجسم منها كريم الجسم الفاخر Indulgent Body Creme و بخاخ الزيت اللامع Liquid Shimmer Dry Oil Spray وخرزات الحمام المعطرة Shimmer Bath Beads مشبّعة بنفخات عطر كورس المحببة.
 
إنه بالفعل إطلاق ممتع ومميز وقد نجحت العلامة بإطلاق ثلاث مجموعات ذات ألوان ومستحضرات محصورة ومختارة بدقة لتتماشى مع مختلف المزاجات التي قد تشعرين بها. ستتوفر المجموعة للبيع في سيفورا حصرياً ابتداءً من الأول من أكتوبر، والجدير ذكره أن مستحضرات التجميل ستتوفر للبيع لمدة أسبوعين فقط، وننصحك بأن تسرعي لشرائها لأنها بالفعل مستحضرات ذات ألوان عليك اقتناؤها، أما بالنسبة للعطور فاختاري الأنسب لك ولمزاجك، ولا تقلقي فستنتظرك عطور كورس في سيفورا.








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق